مدني المدينة يخرج من صمته ويكشف: الحريق في بهو الفندق

مدني المدينة يخرج من صمته ويكشف: الحريق في بهو الفندق

الساعة 11:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
595
1
طباعة
حريق فندق اشراق المدينه

  ......       

الناطق الإعلامي بالدفاع المدني بالمدينة المنورة العقيد خالد الجهنيكشف الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني أنه تم توجيه 18 فرقة لمباشرة حريق فندق المدينة، حيث تبين عند الوصول أن الحادث في بهو الفندق في حين كان هناك انتشار كثيف للدخان في جميع الأدوار.

وأضاف: قام الدفاع المدني بإخلاء النزلاء واستخدام سيارات السلالم ومخارج الطوارئ، فيما تم إسكان المعتمرين الذين تم إخلاؤهم في الفنادق القريبة من المسجد النبوي الشريف والاطمئنان عليهم.

ولفت الجهني إلى أنه تم تشكيل لجنة لمعرفة أسباب الحادث، مشيراً إلى أنه تم التعرف على بعض الجنسيات والبحث جارٍ عن معرفة هويات البقية.

وتابع قائلاً: تتقدم المديرية العامة للدفاع المدني بخالص العزاء وصادق المواساة لأسر المتوفين، سائلة الله العلي القدير أن يرحمهم ويغفر لهم ويمنّ على المصابين بالشفاء العاجل.

وكان المتحدث الرسمي لإمارة منطقة المدينة المنورة وهيب بن محمد السهلي أوضح في بيان إلحاقي أن عدد ضحايا الحريق الذي وقع بأحد الفنادق القريبة من المنطقة المركزية اليوم ارتفع إلى 15 حالة وفاة حتى الآن، وفق آخر المعلومات التي تبلغت بها الإمارة من قبل المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة. في حين أشار بيان أولي صدر عن الإمارة إلى أن عدد حالات الوفاة الناجمة عن الحريق 12 شخصاً وحوالي 130 إصابة.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،