مرسم الأطفال يجذب زوار معرض الكتاب الرابع لجامعة جازان

مرسم الأطفال يجذب زوار معرض الكتاب الرابع لجامعة جازان

الساعة 9:02 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
535
0
طباعة
110

  ......       

تختتم غداً الخميس فعاليات معرض الكتاب الرابع بجامعة جازان بعد أن قضى 10 أيام حافلة بالعديد من الفعاليات الثقافية المصاحبة.

وأوضح المشرف العام على المعرض عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور ناصر بن محمد الحازمي أن معرض الكتاب حقق في دورته الرابعة هذا العام، إقبالاً كبيراً من قبل جميع شرائح المجتمع من العائلات والأفراد وطلاب المدارس، وجاء مواكباً لتطلعات الجديد في مجال الكتب والمعلومات.

وبين الحازمي أن مرسم الطفل الذي يشرف عليه النادي وجد إقبالاً كبيراً من قبل العائلات والأطفال في خطوة تسعى إلى جذب هذه الفئة من المجتمع للمعرض وتعويدهم على القراءة وإطلاق خيالهم عبر الرسم.

وأشار إلى أن إدارة المعرض دعمت عدداً كبيراً من طلاب المدارس وبعض فئات المجتمع، خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة بقسائم شرائية بلغت قيمتها ما يقارب 150 ألف ريال في سبيل دعم القوة الشرائية للمعرض، ولتعويد هذه الفئات على زيارته والاستفادة من المقتنيات العلمية والمعرفية التي يحويها.

وأضاف أن المعرض شهد العديد من الفعاليات في مختلف المجالات فقدم المحاضرة العامة والأمسية الشعرية ضمن فعالياته، إلى جانب فعالية الرصيف الثقافي في دورتها الثانية، والتي تنظم بالتعاون مع نادي القراءة في الجامعة، إضافة إلى استضافة عدد من المثقفين والأدباء في منطقة جازان.

109

108

111


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. رئيس الهلال يلتقي بأبناء جمعية الأطفال المعوقين

الموطن ــ أبوبكر حامد  التقى اليوم صاحب السمو