مركز الأمير سلمان للشباب يوقِّع اتفاقيتين للتدريب بطوكيو

مركز الأمير سلمان للشباب يوقِّع اتفاقيتين للتدريب بطوكيو

الساعة 6:12 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
530
0
طباعة
IMG-20140219-WA026

  ......       

وقع مركز الأمير سلمان للشباب اليوم في طوكيو اتفاقية مع مركز اليابان للتعاون الدوليJapan International Cooperation  Center (JICE)  تهدف إلى تنفيذ برامج تعزز التعاون بين المملكة واليابان في مجالات عدة، من تبني الأفكار من تجارب الشباب ودعمها، وتنمية وتدريب الشباب.

كما وقع مركز الأمير سلمان للشباب من جهة أخرى اتفاقية مع منظمة حديقة كاناغاوا للعلوم (KSP) تهدف إلى تعزيز العلاقة والشراكة بين عدد من الجهات في اليابان في مجال العلوم والتقنية والثقافة والتاريخ، وتعميق التعاون بين الطرفين على تبني الأفكار من تجارب الشباب في البلدين.

وأكد الأمين العام للمركز بدر بن محمد العساكر أهمية تعميق الشراكة وتوسيع نطاق العمل والتعاون مع أفضل الجهات العالمية سعياً لخدمة أهداف المركز وتوجهاته. إنطلاقا من التوجيهات الكريمة لرئيس مجلس الأمناء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ وإشراف ومتابعة مستمرة من رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ .
وشكر العساكر سفير خادم الحرمين الشريفين في اليابان الدكتور عبدالعزيز تركستاني والملحق الثقافي دعصام بخاري على جهودهم في التنسيق مع الجهات اليابانية.

يشار إلى أن الاتفاقيتين تتزامنان مع زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى اليابان حالياً.

IMG-20140219-WA027


قد يعجبك ايضاً

4 دول خليجية تستعد لاستقبال الملك سلمان .. زيارات للأشقاء توحد الجهود لمواجهة التحديات

المواطن – عبد الرحمن دياب زيارات لن تُمحى