مضحي الدوسري لـ”المواطن”: الهلال سيهزم النصر بفارق هدف

مضحي الدوسري لـ”المواطن”: الهلال سيهزم النصر بفارق هدف

الساعة 5:58 مساءً
- ‎فيالرياضة
1795
0
طباعة
حارس نادي النصر السابق - مضحي الدوسري

  ......       

أوضح حارس نادي النصر السابق -مضحي الدوسري- في حديثه لـ”المواطن” أن الفريق الهلالي هو الأقرب لتحقيق الفوز في مواجهة الديربي مساء اليوم، وقال: تواجد الشلهوب في الكتيبة الزرقاء أعاد التوازن للوسط، وأصبح الهلال يمتلك هوية داخل المستطيل الأخضر؛ لذا أتوقع أن يكون الفوز حليفه اليوم، وبفارق هدف وحيد عن النصر.

وعن حسم مسابقة الدوري، قال مضحي: لدي شعور بأن فوز الهلال أمام النصر سيقرب الأزرق كثيراً من التتويج باللقب، رغم أن الفارق النقطي يصب لمصلحة الفريق النصراوي، لكن كرة القدم ليس لها أمان، وهذا مجرد إحساس، وبكل تأكيد مواجهات الديربي لها حساباتها وتأثيرها على اللاعبين.

وفيما يتعلق بتراجع مستوى الهلال، قال الدوسري: الأزرق يعاني من تكدس في النجوم؛ لذا من الصعب أن يجد المدرب توليفة مناسبة تعطي جميع اللاعبين فرصة إثبات ما لديهم، وهذا الأمر يعقّد مسألة اختيار القائمة الأساسية، ويولد بعض المشاحنات بين المدرب ولاعبيه، وهي بالتأكيد تنعكس سلباً على أداء الفريق داخل الملعب.

وتابع مضحي: الجابر مدرب وطني متميز، وأعتقد بأنه يقدم عملاً رائعاً مع الهلال، ولكن هناك تقاعس من قِبل اللاعبين الذين يضمنون مقدمات عقودهم وبعدها لا يقدمون المستوى المأمول منهم، وهذا الأمر لا يحتمله الجابر وحده، فهو لديه تقريباً 25% من العمل، بينما يتبقى 75 % على اللاعبين، وهذا ما يفسر تراجع مستوى الهلال هذا الموسم.


قد يعجبك ايضاً

تشيلسي يفوز على مانشستر بثلاثية مؤلمة مقابل هدف

المواطن –  نت فاز فريق تشيلسي على مضيفه