معرض الرياض الدولي للكتاب يخصص جناحاً للمؤلفين السعوديين

معرض الرياض الدولي للكتاب يخصص جناحاً للمؤلفين السعوديين

الساعة 10:09 صباحًا
- ‎فيثقافة
1530
1
طباعة
33

  ......       

خصصت إدارة معرض الرياض الدولي للكتاب 2014م، جناحاً للمؤلفين السعوديين الأفراد “الذين لا توجد لديهم دور نشر تتبنى مؤلفاتهم” لعرضها وتسويقها في المعرض وتحصيل قيمتها النقدية بعد أن يحدد كل عارض السعر المناسب للبيع.

واشترط مدير المعرض -الدكتور صالح بن معيض الغامدي- على المؤلفين الراغبين في تسويق كتبهم بأن تكون: مفسوحة نظاماً، وإرسالها إلى إدارة المعرض مع نهاية يوم السبت المقبل 29 / 4 / 1435هـــ كحد أقصى، ليتسنى للمختصين في إدارة المعرض إكمال الإجراءات اللازمة للعرض.

وأشار الغامدي إلى أن إدارة المعرض قد حددت البريد الإلكتروني (meshal_albuqami@hotmail.com)، ورقم الجوال (0565337475) لاستقبال الطلبات وتحديد اسم المؤلف وعناوين الكتب التي يرغب في عرضها وعنوانه ورقم هاتفه الشخصي، وتعبئة استمارة البيانات الخاصة على موقع المعرض الإلكتروني.

يذكر أن هذا الجناح يقام للمرة الثانية على التوالي تشجيعاً من وزارة الثقافة والإعلام لمؤلفي الكتب بجميع أنواعها الذين ليس لديهم دار نشر تقوم بهذا الدور أو لمحدودية إنتاجهم، وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في معرض الرياض الدولي للكتاب2014 والذي ينطلق الثلاثاء المقبل 3 / 5 / 1435هـ.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشعل بن ماجد يتفقد استعدادات معرض جدة للكتاب

المواطن – جدة تفقد صاحب السمو الملكي الأمير