معرض كلية الطب يقدم التوعية لـ1500 طفل يومياً

معرض كلية الطب يقدم التوعية لـ1500 طفل يومياً

الساعة 4:58 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1595
0
طباعة
7fedaedc5f6d215981f5334ceab38b6f

  ......       

تواصلت فعاليات مهرجان الطفل الأول المقام حالياً بحديقة الملك فيصل النموذجية بالحوية، والذي يأتي من ضمن فعاليات الطائف عاصمة المصايف العربية وبرعاية إلكترونية من “المواطن”.

ومن المقرر أن يشهد المهرجان في أسبوعه الثاني تقديم عدد من العروض الترفيهية والمسرحية الخاصة بالأطفال, برعاية عدد من القنوات الفضائية المتخصصة, إضافة إلى المسابقات والجوائز اليومية التي تقدم لكافة المشاركين في فعاليات المهرجان.

وشهد المعرض المقام داخل حديقة المهرجان إقبالاً من الزوار، والذي يضم عدداً من الأجنحة والأركان التعليمية والتوعوية والصحية، ومنها ركن كلية الطب للبنات بجامعة الطائف والذي تشارك فيه جامعة الطائف بفعالية تحت شعار (نحو صحه نفسية أفضل لطفلك) بعنوان (ائتلاف).

وأوضحت المشرفة الدكتورة مريم الجعيد من جامعة الطائف أن الركن يهدف إلى نشر ثقافة التوعية الصحية ويشرح للأسر الزائرة أهمية الصحة النفسية للطفل وإرشاد الأمهات للطرق المثلى للتغذية والحفاظ على النمو السليم للطفل, مشيرة أن الركن يقدم خدماته لنحو 1500 طفل يومياً بالمهرجان.

وأبانت الدكتورة الجعيد أن جميع الطالبات في إثراء يقدمن التوعية الصحية للأسر الزائرة للمعرض، فضلاً عن تقديم الشرح الوافي عن كيفية التعامل الصحيح مع الطفل, كما أشارت إلى أن المعرض لاقى إقبالاً واسعاً من الأهالي، مما يؤكد أهمية التوعية الصحية ووعي الزوار بأهميتها وتجاوبهم.

وأعربت الجعيد عن سعادتها بمشاركتهم الفعالة لإنجاح هذا المعرض التوعوي الهادف وعن شكرها وتقديرها لكلية الطب بتوجيه من وكيلة الكلية الدكتورة دلال نمنقاني والتي قدمت كامل الدعم لتنفيذ هذا المعرض.

dae9fcb2492d4c1b608abdbf5a4288a8 __2


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. كيف تكتشف إصابة طفلك بالسكري؟

المواطن – جدة  أوصى المؤتمر العربي الثالث لمرض