معلمة شمالية: تعينت بالجنوب ليعيش ابني “يتيماً”

الإثنين ١٧ فبراير ٢٠١٤ الساعة ١١:٤٠ مساءً
معلمة شمالية: تعينت بالجنوب ليعيش ابني “يتيماً”

استعرضت معلمة مغتربة معاناتها مع الغربة عن بيتها وأهلها لأجل التدريس، حيث بينت أنها من سكان شمال المملكة إلا أن تعيينها جاء في الجنوب.

وأوضحت المعلمة مثيرة العنزي لـ”برنامج الثامنة” مع داوود الشريان أنه لا توجد رحلات طيران مباشرة بين الشمال والجنوب ورسالتي التي أريد توجيهها هي أنني أم مع وقف التنفيذ، فأنا أم لا تعرف ابنها وابنها لا يعرفها، لا أعرفه إلا من خلال صورة في شاشة الجوال، مشيرة إلى أنه بدأ في الحبو والمشي والكلام ولم تحضر هذه اللحظات.

وأكملت المعلمة قائلة: “يعيش ابني يتيمًا وأمه على قيد الحياة، 2000 كم هي المسافة بيني وبينه، ولا أراه إلا كل أربعة أشهر”.

وأضافت مثيرة: “إذا كان حلم كل أنثى أن تكون أماً، فأنا حلمي أن يتم نقلي حتى أكون أماً، أمنيتي مرتبطة بالنقل، أنا معلمة لغة إنجليزية ومجتهدة ومغتربة عن بيتي منذ سنتين، وأرقامي في النقل متأخرة، أعيش مع غيري من المعلمات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فيصل بن مبارك

    وانا من الشرقية وزوجتي تعينت بوادي الدواسر ماقول يا اميرنا المحبوب خالد الفيصل وزير التربية والتعليم انت اعلم بحالنا المغتربات

  • ص ص ص

    وزارة التربية. والتعليم. مهتمة. بقضية المعلم. متصدر. هذا اهم خبر لديها. اما بناتنا وابناءنا. فإلى الخلف سر ومن جرف لدحديرا. كل الجهات. تقدمت الا التربية. فهي من سيء لاسوأ. الحمد لله الذي. أزاح عني هموم. بعد تقاعدي المبكر. منها. لا تقدير. ولا احترام. ولا اهتمام. ولا علاج ولا ولا ولا مسكين المعلم. مأكول. ومذموم. هذه هي الصراحة. مع مجرب

  • عبدالكريم العنزي

    ادعي واطلبي رب العباد ان يسير امورك ,, الوزراء والناس وغيرهم ماهم الأ مجرد اداوات تنفيذ اذا امر رب العباد بشي ,