شرطة الشمالية تؤكد مانشرته “المواطن” حول وفاة راعي أغنام

شرطة الشمالية تؤكد مانشرته “المواطن” حول وفاة راعي أغنام

الساعة 6:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
1680
3
طباعة
شنق

  ......       

العميد بندر بن عطا الله الأيداءأكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الحدود الشمالية -العميد بندر بن عطاء الله الأيداء- ما انفردت به “المواطن” حول وفاة راعي أغنام شنقاً بقيصومة فيحان.
وقال الأيداء -في تصريحات خاصة- إن شرطة رفحاء تلقت -في ظهر اليوم الجمعة- بلاغاً يفيد بذلك من أحد أقارب صاحب أغنام برفحاء، التي تقع جنوب قيصومة فيحان بثلاثين كم.
وأوضح الأيداء أن المبلغ قال إنه في حوالي الساعة الـ(١١) صباح اليوم، ذهب للأغنام، واكتشف أن راعي الأغنام متوفىً ومعلق من عنقه بسلك كهرباء بوسط بيت الشعر.
وأردف الأيداء أنه تم الانتقال والمعاينة لموقع الحادث، واتضح أن المتوفى وافد أسيوي الجنسية، في العقد الثالث من العمر، معلق من عنقه، وتم رفع الآثار والأدلة، ولم يعثر على ما يثير الشبهة في وفاته في الوقت الراهن، وبانتظار ما سيسفر عنه الفحص الطبي الشرعي وتحليل الأدلة وسماع أقوال الشهود.

 

……………………………………………………………..

مقتل راعي أغنام شنقاً بقيصومة فيحان

تلقت شرطة قيصومة فيحان -الواقعة غرب رفحاء على بعد (٨٠) كم، عصر اليوم الجمعة- بلاغاً من قبل مواطن، أبلغ عن عثوره على عامل مواشيه مقتولاً شنقاً.
وعلمت “المواطن” -من مصادرها الخاصة- أن العامل من الجنسية الهندية، ويبلغ من العمر نحو (30) عاماً.
وأضافت المصادر أن دوريات الأمن -التابعة لشرطة قيصومة فيحان- وشرطة رفحاء، تتواجد حالياً في المكان، وفي انتظار الطبيب الشرعي والأدلة الجنائية.
وسنوافيكم بالتفاصيل..


قد يعجبك ايضاً

مصدر مقرب عن صحة الشيخ السدلان لـ”المواطن”: حالته في تحسن وخرج من العناية

المواطن – شريف النشمي أكد أحد أقارب الشيخ