ملاحظات “مالية وإدارية” تُعفي مدير مركز القلب بـ”حائل”

السبت ٨ فبراير ٢٠١٤ الساعة ١١:٢٤ مساءً
ملاحظات “مالية وإدارية” تُعفي مدير مركز القلب بـ”حائل”

كشفت مصادر مطلعة لـ “المواطن” عن صدور قرار بإعفاء مدير مركز القلب في حائل من منصبه وتكليف الدكتور فواز الراشد مدير مستشفى الملك خالد بإدارة المركز بالإضافة إلى عمله لحين البحث عن مدير للمركز، وذلك ابتداءً من يوم غدٍ الأحد.

وجاء قرار إعفاء مدير المركز بعد سلسلة من الملاحظات المالية والإدارية من الجهات الرقابية تبعتها زيارة تفقدية من مدير المراكز القلبية في وزارة الصحة للوقوف على سير الخدمات الطبية داخل مركز القلب عقد خلالها اجتماعاً مع موظفي ومدير مركز القلب في حائل، أبدى خلالها استياءه من وضع مركز القلب وأوصى بضرورة إبعاده والبحث عن مدير بديل يدير دفته.

وأكدت مصادر أخرى أن إدارة الرقابة في المديرية العامة للشؤون الصحية في حائل رصدت الأسبوع الماضي عدداً من الأدوية الطبية في صيدلية مركز القلب منتهية الصلاحية وتمت مصادرتها رغم اعتراضات من قبل المسؤولين بمركز القلب.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • علي السليطي

    مستشفى الملك خالد بحائل من احدث المستشفيات بمنطقة حائل لكن سمعت مقولة متداولة في المجتمع الحائلي اتمنى ان ﻻتكون صحيحة
    تقول :
    اذا نوم لك مريض في مستشفى خالد سارع باﻻستعدادﻻجراءات العزاء
    ‘فالبقاء لله “

  • د. العنزي

    مستشفى الملك خالد ضعيف في التخصصات المهمة كجراحة المخ والاعصاب والاطباء الزائرين لهذا التخصص اطباء مطرودين من بلادهم، وكذلك اطباء العظام فقليل منهم الناجح

    حائل تحتاج إلى تغيير جذري في منشآتها الصحية،،.

  • ابو خالد

    أين مكافحة الفساد عن مستشفى الملك خالد وإدارة الفاسدة والواسطات والكوادر الطبية المزورة لشهادات وتوظيف السعوديين في بعض الإدارات وهم نائمين في بيوتهم او خارج المملكة! المستشفى يحتاج لفته إنسانية من أهل الأمانة والقلوب الرحيمة لمعالجة الوضع فيه