“ملتقى الإعلاميين” يوقع اتفاقية مع مركز علاج الرياض

“ملتقى الإعلاميين” يوقع اتفاقية مع مركز علاج الرياض

الساعة 10:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2450
1
طباعة
IMG-20140213-WA0008

  ......       

وقع ملتقى إعلاميي الرياض اتفاقية تعاون مع مركز علاج الرياض الطبي، يستفيد بموجبها أعضاء الملتقى من خدمات المركز طوال فترة الاتفاقية ويحصلون مع أسرهم على خصم يبلغ 50% على الخدمات الطبية التي يقدمها المركز أو مع المستشفيات التي لديه معها تعاون طبي.

وأكد حمد بن سعود بن سمار أن أسرة المركز إدارة وفريقاً طبياً ومعظمهم من الاستشاريين السعوديين؛ يرحبون بالإعلاميين ويعتبرونهم شركاء إستراتيجيين وعملهم مهماً ومؤثراً في نشر الوعي الصحي وإبراز الجهود الطبية المتنوعة والمتقدمة التي تزخر بها المملكة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله-.

بدوره أضاف المدير الطبي الدكتور محمد الشهراني أن المركز يعد من أكبر المراكز الطبية في الجانب الشرقي من مدينة الرياض، حيث يقع في حي قرطبة ويخدم كل الأحياء المجاورة ويضم معظم الأقسام الطبية الحيوية وأجهزة حديثة متقدمة ويستعد للتوسع ليكون بمستوى مستشفى مكتمل الخدمات ويقدمها على مدار الساعة؛ وأنه يمتلك مختبرات متقدمة تتميز بسرعة إجراء الفحوصات خدمة للكثير من الشركات والجهات الحكومية. من ناحيته، أوضح الأمين العام لملتقى إعلاميي الرياض سعود بن فالح الغربي، أن الملتقى يقدر لمركز علاج الرياض هذا التعاون المثمر والعرض المميز المقدم لأعضاء الملتقى والإعلاميين، مبيناً أن مدينة ضخمة مثل الرياض من حيث عدد السكان واتساع الرقعة العمرانية في أمس الحاجة إلى تضافر الجهود الحكومية والأهلية لتقديم خدمة طبية موثوقة وتلبي الطلب المتزايد من السكان. ولفت إلى أن ما شاهده الإعلاميون في مركز علاج الرياض الطبي يفوق ما هو متوقع من المراكز الطبية وأن بعض الخدمات ترقى لمستوى المستشفيات الكبرى؛ وأن هذا المستوى من الخدمات سينعكس بلا شك على المستفيدين؛ مؤملاً أن يتم تأهيل كل المراكز الطبية سواء الحكومية أو الأهلية بهذا المستوى.

من جانبه، اعتبر عضو ملتقى إعلاميي الرياض الأستاذ مفوض الفرهود الذي وقع الاتفاقية أن الملتقى لديه العديد من الاتفاقيات مع عدة جهات؛ وسيستمر على تحقيق اتفاقيات مع جهات أخرى بما يخدم أعضاء الملتقى وبما يخدم المصلحة العامة للمجتمع الإعلامي على وجه التحديد والمجتمع عموماً.

يشار إلى أن مركز علاج الرياض الطبي يضم تسعة أقسام رئيسية هي الباطنة، الأطفال، الجلدية، الأنف والأذن والحنجرة، النساء والولادة، الأسنان، العظام، الطوارئ، وقسم المختبر والأشعة، ويتكون مبنى المركز من أربعة طوابق ويستوعب عدداً كبيراً من في الوقت نفسه.

IMG-20140213-WA0007


قد يعجبك ايضاً

لويس إنريكي يثير الجدل حول استمرار #ميسي مع #برشلونة

المواطن ــ أبوبكر حامد  رفض لويس إنريكي، المدير