ملتقى “التميّز القيادي” يناقش تحديات إعداد القادة

الثلاثاء ٤ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٥:٥٠ مساءً
ملتقى “التميّز القيادي” يناقش تحديات إعداد القادة

ينظّم مركز الأمير سلمان بن عبدالعزيز للشباب، ملتقى القيادة الشابة 2014م، تحت عنوان “التميز القيادي للشباب”، وذلك يوم الإثنين المقبل بمقر الغرفة التجارية والصناعية بالرياض، وبمشاركة مجموعة من القيادات والأكاديميين ومجموعة من شباب الأعمال على مستوى المملكة.

ويأتي هذا الملتقى انطلاقاً من اهتمام مركز الأمير سلمان بالعناية بالشباب، وتأهيلهم لتحقيق التميّز، والعمل على إعداد جيل من القادة القادرين على إثبات إمكاناتهم.

وأوضح المركز -في بيان له- أن بيئة الأعمال -في الوقت الحالي- تشهد ظروفاً ومستجدات وصعوبات عدة، يأتي أبرزها التحوّل إلى اقتصاديات السوق الحر، وخصخصة المؤسسات العامة، والتوقيع على الاتفاقيات الدولية.

وأضاف البيان أن هذا الملتقى يعقد لبحث ومناقشة أفضل السبل والممارسات والمناهج المبتكرة لإعداد وتأهيل القيادات الشابة.

ويناقش الملتقى -خلال جلستين- سبل المشاركة الفاعلة للشباب، وخطوات البناء القيادي ومتطلباته، ودور الإرشاد في إعداد القادة وأبرز تحدياته، كذلك يستعرض الملتقى مجموعة من التجارب المتميّزة في قطاع الأعمال.

ويشهد الملتقى مشاركة عدد من القيادات في قطاعات مختلفة على مستوى المملكة، يأتي بينهم مدير عام المسؤولية الاجتماعية الدولية في شركة “سابك” يعرب الثنيان، والرئيس التنفيذي لأكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي عبدالمحسن البدر، ومدير عام هيئة المدن الصناعية -المهندس صالح الرشيد- والرئيس التنفيذي لشركة “فولكس واجن” السعودية -المهندس عمر الماضي- والرئيس الإقليمي لـ”جوجل” في الشرق الأوسط، المهندس عبدالرحمن طرابزوني.

يعرب-الثنيان محمد-أبا-الخيل عبدالمحسن-البدر عبدالرحمن-الذهيبان SalehAlrasheedDG1 Omar-Al-Madhi-(Saudi) Khaledalghathbar2(1) -1