موقع برشلونة يتعرض للاختراق برسالة: أموال قطر مغموسة بالدم!

موقع برشلونة يتعرض للاختراق برسالة: أموال قطر مغموسة بالدم!

الساعة 8:31 صباحًا
- ‎فيالرياضة
510
0
طباعة
122

  ......       

تعرض حساب نادي برشلونة الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فجر اليوم الأربعاء لاختراق عطل مسؤوليه عن نشر أخبار ما بعد لقاء فريقهم أمام مانشستر سيتي الذي انتهى بفوز النادي الإسباني بثنائية نظيفة ضمن الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوربا.

وفوجئ متابعو النسخة الإنجليزي من الحساب -والبالغ عددهم أكثر من 11 مليوناً- بعدم نشر الأخبار الخاصة بالمباراة على الرغم من المتابعة اللحظية التي كانت تتم طوال أحداث اللقاء الذي أقيم في مدينة مانشستر.

وبعد فترة ترقب، وضع مخترق الحساب تغريدتين تضمنت الأولى توجيه التحية إلى الغريم التقليدي ريال مدريد، فيما حملت الثانية رسالة مثيرة لإدارة النادي الكتالوني الذي يحظي بشعبية جارفة في المنطقة العربية.

وجاء بالرسالة: “أعزائي القائمين على إدارة نادي برشلونة، توقفوا عن الحصول على الأموال القطرية، فهي معموسة بالدم”، وذلك في إشارة إلى عقد رعاية وقعه النادي الإسباني قبل عامين مع “مؤسسة قطر فونديشن” وحصلت الأخيرة بمقتضاه على حق الإعلان على قميص اللاعبين.

وتبنى ما يعرف بالجيش الإلكتروني السوري، وهو مجموعة من القراصنة المؤيدين للنظام السوري، عملية الاختراق، دون توضيح دوافعهم لهذا العمل.

وتمكن القائمون على الحساب من استعادته بعد وقت وجيز، ليبدأوا في بث الأخبار المعتادة والتي كان أولها إحصائية عن مباراة الفريق ضد نظيره الإنجليزي.


قد يعجبك ايضاً

60 مليون ريال في بيت مال “محكمة الدمام” تنتظر التسليم لهيئة أموال القاصرين

المواطن – سعيد آل هطلاء – الدمام  قام