“نزاهة” ترسخ ثقافة مكافحة الفساد بالريشة والألوان لزوار الجنادرية

“نزاهة” ترسخ ثقافة مكافحة الفساد بالريشة والألوان لزوار الجنادرية

الساعة 3:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3430
1
طباعة
IMG_7135

  ......       

رسم نادي نزاهة -التابع لجامعة الملك سعود- برنامجاً توعوياً لترسيخ مفهوم النزاهة ومكافحة الفساد لزوار الجنادرية، من خلال جناح لافت للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، إذ قدم أفكاراً مبتكرة وجديدة، تتمثل في مرسم خاص لزوار الجناح؛ حيث مارسوا هواية الرسم، شريطة أن تدل الرسمة على مفهوم النزاهة ومكافحة الفساد من منطلق الرؤية الخاصة للزائر.

وحقق الركن إقبالاً واسعاً، ولقي إعجاب الحضور، خاصة الأطفال، الذين أخذوا يسألون عن مفهوم النزاهة ومكافحة الفساد لكي يرسموه.

كما قدم النادي ركناً آخر وفكرة جذبت اهتمام الزوار، وهو ركن التصوير مع عبارات النزاهة, حيث يختار الزائر عبارة يقوم بالتصوير معها في المكان المخصص, حيث تم إنشاء استديو خاص لتصوير النزاهة ومكافحة الفساد، ثم إرسالها على الإيميل الخاص بالزائر، أو أخذها من موقع الإنستجرام للنادي.

واصطف عدد كبير من الزوار لأخذ اللقطات التصويرية في هذا الركن، وهم يحملون العبارات التي تهدف -في مجملها- إلى ترسيخ مفهوم النزاهة ومكافحة الفساد بطرق عصرية وحديثة، تناسب أفكار الجيل الجديد.

وشرف رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد -الأستاذ محمد بن عبدالله الشريف- جناح النادي، وأبدى إعجابه بالأعمال التي يقدمها النادي، والأساليب الابتكارية التي يقدمها للجمهور، من أجل ترسيخ مفهوم النزاهة ومكافحة الفساد.

وأكد الشريف أن النادي يكفيه شرفاً أنه أول ناد جامعي للنزاهة في تاريخ السعودية، وهي مزية لن تتكرر لأية جهة أخرى.

كما شارك معاليه في الرسم على اللوحة وخط كلمة “نزاهة” على إحدى اللوحات المعدة للرسم, كما قام بالتصوير مع إحدى الطفلات، وكانت تحمل عبارة عن النزاهة في الاستديو الذي أعده النادي لتصوير الزوار.

بعدها التقط الصور التذكارية مع طلاب نادي نزاهة، وقدم شكره على مبادراتهم وجهدهم, كما قدم شكره إلى جامعة الملك سعود على دعمهم هذا النادي لكي يحقق أهدافه.

IMG_9906 IMG_7114 MVI_6197.MOV_snapshot_00.35_[2014.02.20_12.20.17]-copy


قد يعجبك ايضاً

زيارات ميدانية وندوات توعوية ضمن حملة #نزاهة النسائية في #جازان

المواطن – عمر عريبي – جازان أصدر صاحب