هيئة المهندسين تعقد اجتماع الجمعية العمومية الشهر المقبل

هيئة المهندسين تعقد اجتماع الجمعية العمومية الشهر المقبل

الساعة 5:45 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
410
0
طباعة
الهيئة السعودية للمهندسين

  ......       

تعتزم الهيئة السعودية للمهندسين عقد اجتماع الجمعية العمومية العادية العاشرة، في تمام الساعة السابعة من يوم الثلاثاء، الموافق لـ(17) من جمادى الأول، بحيث يكون الاجتماع الرئيسي بالرياض، بينما ينقل حياً على الهواء إلى جدة والدمام، مع إمكانية تلقي المداخلات والمناقشات والتصويت من جدة والدمام.

وأوضح الدكتور غازي بن سعيد العباسي -أمين عام الهيئة- أنه سيعرض -خلال الاجتماع- المواضيع التالية: لائحة الانتخابات، تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات الدورة القادمة (الخامسة)، رسوم اشتراك الطلبة، مكافآت أعضاء مجلس الإدارة، الحساب الختامي لعام 2013م، تعيين مراقب الحسابات لعام 2014م، التقرير السنوي لعام 2013م.

وقال إنه يمكن الاطلاع على محتويات المواضيع المطروحة على الجمعية العمومية، من خلال موقع الهيئة الإلكتروني على الإنترنت.

وأضاف أن الحضور يقتصر على الأعضاء الأساسيين “المهندسين السعوديين” المسددين اشتراكاتهم في الهيئة حتى يوم انعقاد الجمعية العمومية على الأقل، بمن فيهم أصحاب المكاتب والشركات الهندسية والاستشارية والاستشارات الهندسية، التي كانت تواريخ انتهاء عضويتهم في الهيئة، هي تواريخ انتهاء سريان تراخيص مكاتبهم نفسها، الحاصلين عليها من الهيئة السعودية للمهندسين، حيث كان الحضور للأعضاء شخصياً ولم يسمح بالتوكيل.

وشدد على الأعضاء بأهمية إحضار بطاقة الأحوال المدنية والوثائق الرسمية، مثل رخصة القيادة أو جواز السفر وبطاقة العضوية في الهيئة سارية المفعول، حتى تاريخ يوم الاجتماع -على الأقل- أو بطاقة الاعتماد المهني الصادرة من الهيئة.

ودعا الأعضاء الأساسيين للحضور والمشاركة في اجتماع الجمعية العمومية، للاطلاع على ما أنجزه مجلس إدارة الهيئة من نجاحات على مختلف الأصعدة.


قد يعجبك ايضاً

فيس بوك أفضل مكان يرغب الموظفون العمل به في 2017

المواطن – نت ذكر التقرير السنوى الصادر من