وظائف أكاديمية للجنسين بجامعة الملك عبدالعزيز

وظائف أكاديمية للجنسين بجامعة الملك عبدالعزيز

الساعة 1:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
655
0
طباعة
جامعة الملك عبدالعزيز

  ......       

أوضح وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للشؤون التعليميــة الأستـاذ الدكتــور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، عن رغبة الجامعة بشغل بعض التخصصات الأكاديمية (الشاغرة والمشغولة لديها بمتعاقدين) بأعضاء هيئة تدريس بمراتب (أستاذ، أستاذ مشارك) ووظائف مدرسي لغة لجميع قطاعات الجامعة من السعوديين والسعوديات للعام الدراسي 1435 / 1436هـ، على أن يتم استقبال الطلبات بدءاً من يوم الأحد 9 / 4 / 1435هـ الموافق 9 / 2 / 2014م حتى يوم الخميس 13 / 4 / 1435هـ الموافـق 13 / 2 / 2014م.

من جانبه قال المدير العام لإدارة شؤون الموظفين الأستاذ محمد بن عبدالعزيز السحيباني: إن التقديم على هذه التخصصات سوف يكون بمقر الجهات الموضحة بالإعلان كل حسب تخصصه، وذلك خلال المدة والتواريخ المحددة بالإعلان وفقاً للشروط والتخصصات المطلوبة.

ولفت إلى أن الشروط المطلوب توفرها في المتقدمين تتمثل في أن يجتاز المتقدم الإجراءات النظامية المتبعة لتعيين أعضاء هيئة التدريس بمراتب أستاذ، أستاذ مشارك)، ووظائف مدرسي لغة لجميع قطاعات الجامعة.

وبيّن السحيباني أن الأوراق المطلوبة هي سيرته الذاتية، وصورة من مؤهلاته العلمية، وصورة شهادات الخبرة العملية {غير قابلة للاسترداد}.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الديوان الملكي : الملك يغادر الشرقية في جولة لـ 4 دول خليجية

المواطن – واس صدر اليوم عن الديوان الملكي