وفاة وإصابة 13 شخصاً في 3 حوادث منفصلة بعسير

وفاة وإصابة 13 شخصاً في 3 حوادث منفصلة بعسير

الساعة 12:04 صباحًا
- ‎فيحوادث
490
1
طباعة
IMG-20140227-WA0084

  ......       

توفي 3 أشخاص وأصيب 11 آخرون في عدة حوادث منفصلة وقعت بمنطقة عسير اليوم الخميس.

وأوضح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، أحمد إبراهيم عسيري أن غرفة العمليات باشرت حادث تصادم بين سيارتين من نوع فورد وهايلكس على طريق الواديين بأحد رفيدة، مبيناً أن الحادث نتج عنه وفاتان، وإصابة 3 أشخاص.

وأضاف أن الفرق الإسعافية باشرت بلاغاً عن انقلاب سيارة من نوع كامري بطريق الملك عبدالله، ونتج عنه إصابة قائدها بإصابات بليغة وتم إسعافه ونقله إلى مستشفى عسير المركزي.

وقال عسيري إن الفرق الإسعافية باشرت بلاغاً آخر  في عقبة شغار يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة من نوع كرسيدا وشاحنة في وادي تيه أمام منتزه الربيع، حيث تم توجيه فرقتين من الهلال الأحمر وفرقة من الصحة، مشيراً إلى وقوع 8 إصابات منها حالة خطيرة تعاني توقف قلب وتنفس وتم استخراجها من قبل الدفاع المدني حيث عمل لها إنعاش قلبي رئوي وتوفي المصاب بعد نقله إلى مستشفى محايل العام، بينما تراوحت إصابات سبعة أشخاص ما بين المتوسطة والبليغة.

وأكد عسيري أن الإسعافات لم تستطع الوصول للموقع بالسرعة المطلوبة بسبب تجمهر المواطنين وعدم التقيد بالمسار المحدد، مطالباً قائدي السيارات بضرورة التقيد بالمسار المحدد في الطريق وعدم التسبب في إغلاق الطريق عند وجود أي حادث مروري لإتاحة الفرصة لفرق الإسعاف والإنقاذ للوصول للموقع ومباشرة مهامها في الوقت المحدد.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان