وفد من الشورى يزور تركيا ويلتقي أردوغان

وفد من الشورى يزور تركيا ويلتقي أردوغان

الساعة 1:53 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
575
1
طباعة
إسطنبول

  ......       

بدأ وفد من مجلس الشورى اليوم زيارة رسمية لجمهورية تركيا، برئاسة عضو المجلس رئيس لجنة الصداقة السعودية التركية -الدكتور فايز بن عبدالله الشهري- كما سيقوم الوفد -في الإطار ذاته- بزيارة لجمهورية اليونان.
ويضم الوفد أعضاء المجلس، وأعضاء لجنة الصداقة السعودية التركية؛ الدكتور عبدالعزيز السراني، والدكتور محمود البديوي، والدكتور عدنان البار، والمهندس ثامر القناوي، والدكتورة نورة المبارك، والدكتورة فدوى أبومريفة.
ومن المقرر أن يلتقي وفد المجلس -خلال الزيارة- رئيس مجلس الوزراء -رجب طيب أردوغان، ونائبه -بولاند أرج- ورئيس البرلمان التركي -جميل تشيك- كما سيلتقي الوفد وزير الخارجية التركي -أحمد داود أوغلو- ونائب محافظة قرة يوك، وعدد من المسؤولين في العاصمة أنقرة.
وأوضح رئيس وفد مجلس الشورى، أن زيارة الوفد تندرج في إطار علاقات التعاون بين المملكة وتركيا، وتطوير العلاقات البرلمانية التي تجمع مجلس الشورى والبرلمان التركي.
وأفاد الدكتور الشهري، أن البحث -خلال اللقاءات- سيتركز حول العلاقات الثنائية بين المملكة وتركيا، وسبل دعمها في مختلف المجالات، مؤكداً أن الوفد يحمل عديداً من الملفات والقضايا التي ستنعكس مناقشتها -مع المسؤولين الأتراك- إيجاباً على العلاقات التي ينشدها الشعبان السعودي والتركي، إضافة إلى سبل تعزيز التعاون البرلماني.


قد يعجبك ايضاً

لماذا حوّل أردوغان كل ما يملك إلى “الليرة” التركية؟

المواطن – وكالات أكد المتحدث باسم الرئيس التركي