وفد من الشورى يزور تركيا ويلتقي أردوغان

الأحد ١٦ فبراير ٢٠١٤ الساعة ١:٥٣ مساءً
وفد من الشورى يزور تركيا ويلتقي أردوغان

بدأ وفد من مجلس الشورى اليوم زيارة رسمية لجمهورية تركيا، برئاسة عضو المجلس رئيس لجنة الصداقة السعودية التركية -الدكتور فايز بن عبدالله الشهري- كما سيقوم الوفد -في الإطار ذاته- بزيارة لجمهورية اليونان.
ويضم الوفد أعضاء المجلس، وأعضاء لجنة الصداقة السعودية التركية؛ الدكتور عبدالعزيز السراني، والدكتور محمود البديوي، والدكتور عدنان البار، والمهندس ثامر القناوي، والدكتورة نورة المبارك، والدكتورة فدوى أبومريفة.
ومن المقرر أن يلتقي وفد المجلس -خلال الزيارة- رئيس مجلس الوزراء -رجب طيب أردوغان، ونائبه -بولاند أرج- ورئيس البرلمان التركي -جميل تشيك- كما سيلتقي الوفد وزير الخارجية التركي -أحمد داود أوغلو- ونائب محافظة قرة يوك، وعدد من المسؤولين في العاصمة أنقرة.
وأوضح رئيس وفد مجلس الشورى، أن زيارة الوفد تندرج في إطار علاقات التعاون بين المملكة وتركيا، وتطوير العلاقات البرلمانية التي تجمع مجلس الشورى والبرلمان التركي.
وأفاد الدكتور الشهري، أن البحث -خلال اللقاءات- سيتركز حول العلاقات الثنائية بين المملكة وتركيا، وسبل دعمها في مختلف المجالات، مؤكداً أن الوفد يحمل عديداً من الملفات والقضايا التي ستنعكس مناقشتها -مع المسؤولين الأتراك- إيجاباً على العلاقات التي ينشدها الشعبان السعودي والتركي، إضافة إلى سبل تعزيز التعاون البرلماني.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • علي الميمان

    اتمنى من حضرتكم زيارةبعض المحافظات والقرى وتلمس احتيجات المواطنين والفقراء والمساكين بدل سفركم الى تركيا الذي لايفيدالمواطن بل ماغير تبذريرفي الاموال اتقوالله يااعضاء مجلس الشورى في المواطنين يوم لاينفع مال ولابنون الامن اتى الله بقلب سليم حسبنى الله ونعم الوكيل.