ولي العهد يستجيب لحاجات المسلمين في المالديف بعد ساعات من وصوله!

ولي العهد يستجيب لحاجات المسلمين في المالديف بعد ساعات من وصوله!

الساعة 9:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
12045
2
طباعة
الأمير سلمان مع رئيس المالديف

  ......       

لا يمكن أن تمر زيارة لأي مسؤول سعودي رفيع، لدول إسلامية شقيقة، دون إنهاء معاناة المسلمين بالبلاد، ومعالجة همومهم، وتطبيب جروحهم.
وكان وزير الشؤون الإسلامية بجمهورية المالديف -محمد شهيم- قد وجه نداءً -في لقاء أجراه الزميل “محمد التميمي” عبر “المواطن”- لدعم المراكز الإسلامية في بلاده، وكذلك المساجد التي لا يوجد فيها إلا قليل من المصاحف.
لمطالعة اللقاء كاملاً:
http://www.almowaten.net/?p=128647
وكان مغردون سعوديون في “تويتر” قد أنشؤوا وسماً عن معاناة المسلمين في المالديف من الامتداد الصفوي، قبل إعلان سمو ولي العهد عن تبرعه الكريم، ببناء عشرة مساجد في جمهورية المالديف، وأيضاً تبرعه بمبلغ مليون دولار لأوقاف المركز الإسلامي المالديفي، استجابة للشعب الإسلامي المالديفي.
وكان الوسم (‎‏#المد_الصفوي_يغزو_المالديف‎) قد انطلق ظهيرة اليوم، فور وصول سمو ولي العهد لجمهورية المالديف في زيارة رسمية، وذلك لما عرف عن المملكة العربية السعودية من دعمها للدول الإسلامية، لكونها الدرع الإسلامي الأول ضد أي امتداد صفوي كان، أو أيّ مما يؤثر على المسلمين بالعالم ككل، وبالفعل صدقت التوقعات، وأعلن ولي العهد عن تبرعه الكريم.

 

……………………………………………

قدم مبلغ مليون دولار لأوقاف المركز الإسلامي

ولي العهد يتبرع ببناء 10 مساجد في المالديف

تبرع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله ببناء عشرة مساجد في جمهورية المالديف، كما تبرع سموه بمبلغ مليون دولار لأوقاف المركز الإسلامي المالديفي.
جاء ذلك استجابة لما أبداه فخامة الرئيس عبدالله يمين عبدالقيوم رئيس جمهورية المالديف من احتياجات المالديف والمسلمين فيها في قطاع الشؤون الإسلامية.
والمالديف دولة عضو في منظمة التعاون الإسلامي ويدين جميع سكانها بالدين الإسلامي.


قد يعجبك ايضاً

25مليون مواطنٍ خليجيٍّ تنقلوا بين دول المجلس عام 2015

المواطن – واس تُظهر الإحصائيات الأولية التي نشرها