ولي العهد يلتقي الإعلاميين السعوديين المرافقين لسموه بزيارة باكستان

ولي العهد يلتقي الإعلاميين السعوديين المرافقين لسموه بزيارة باكستان

الساعة 4:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2500
0
طباعة
الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد 0

  ......       

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، في مقر إقامته بقصر البنجاب في إسلام آباد اليوم- رؤساء تحرير الصحف والإعلاميين السعوديين المرافقين لسموه في زيارته الحالية لجمهورية باكستان الإسلامية.

وأوضح سموه -خلال اللقاء- ما حققته المملكة منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- وما تشهده من تطور في جميع المجالات الاقتصادية والعمرانية والتعليمية والصحية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله.

وأشار سموه إلى ما تتمتع به المملكة من دور بارز على جميع المستويات الخليجية والعربية والإسلامية والدولية، والدور الكبير الذي تقوم به المملكة في خدمة الإنسانية على المستوى الدولي.

ونوه سمو ولي العهد -في حديثه للإعلاميين السعوديين- بالدور البارز للإعلام السعودي، الذي يقدم صورة واضحة وصادقة لما تتمتع به المملكة من تطور ونهضة حديثة، خاصة وأنها قبلة المسلمين، والرعاية التي يحظى بها المعتمرون والحجاج، وما تقدمه المملكة من تسهيلات لهم، وخير دليل على ذلك ما شهده الحرمان الشريفان -في مكة المكرمة والمدينة المنورة- من توسعة جبارة، أسهمت -إلى حد كبير جداً- في استيعاب ملايين المعتمرين والحجاج، وأداء نسكهم بيسر وسهولة.

وفي ختام حديث سموه، تمنى للإعلام السعودي مزيداً من التطور والرقي، بما يخدم المجتمع السعودي في المجالات كافة.


قد يعجبك ايضاً

باكستان تعتقل 275 عنصراً إرهابياً

المواطن – نت اعتقلت الشرطة الباكستانية 275 شخصاً من