يوم تعريفي بخدمات العناية المركزة بصحة الطائف

يوم تعريفي بخدمات العناية المركزة بصحة الطائف

الساعة 10:33 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1700
0
طباعة
9

  ......       

نظم مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف -ممثلاً بقسم العناية المركزة- صباح أمس، البرنامج العلمي لفعاليات اليوم التعريفي للعناية المركزة بحضور مدير الخدمات الطبية بالمستشفى الدكتور عبدالعزيز الفيفي، وعدد من المسؤولين بصحة الطائف ومديري ورؤساء الأقسام بالمستشفى.

وبدأ الحفل بكلمة الدكتور عبدالعزيز الفيفي، الذي شدد فيها على أهمية أقسام العناية المركزة ودورها في تقديم رعاية صحية وعلاجية أفضل للمرضى، إضافة إلى الدور الإيجابي الذي تساهم به مثل هذه اللقاءات في زيادة المعرفة العلمية والتثقيف الفعال بما يرفع جودة الخدمات بأقسام العناية.

وقال رئيس قسم العناية المركزة الدكتور بدر الحارثي، إلى أن اليوم التعريفي يهدف بالدرجة الأولى إلى التثقيف بالخدمات المقدمة بأقسام العناية المركزة من خلال البرنامج العلمي الموضوع ويتناول عدداً من المحاور المهمة التي تخدم الكوادر الطبية والتمريضية والفنية العاملة بالعناية وبمشاركة 5 محاضرين مضيفاً إلى أن الدورة تدعم التدريب الطبي المستمر للكوادر الصحية من خلال اعتمادها من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بـ 5 ساعات تدريب.

جدير بالذكر أن البرنامج يشارك فيه استشاري العناية المركزة الدكتور بدر جابر الحارثي، والدكتور أحمد هشام، والدكتور سامي مغاري، وكلا من الأخصائي الدكتور ناصر سردار، والدكتور أيمن عبدالجليل.


قد يعجبك ايضاً

العيسى يعزي ذوي معلمة الطائف المتوفاة بحادث جازان

المواطن-خضرالخيرات-جازان نقل المساعد للشؤون المدرسية الاستاذ ربيع بن