(3) محطات فاصلة تهدد مشوار سامي الجابر مع الهلال

(3) محطات فاصلة تهدد مشوار سامي الجابر مع الهلال

الساعة 12:39 مساءً
- ‎فيالرياضة
540
0
طباعة
سامي الجابر

  ......       

نشرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، تقريراً مطولاً عن الكابتن سامي الجابر -المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي- أكدت فيه أن الجابر يواجه خطر الرحيل عن تدريب الهلال السعودي بنهاية الموسم الحالي، في ظل النتائج المتذبذبة التي يحققها “الزعيم” في المسابقات المحلية، بعدما خسر الهلال نهائي كأس ولى العهد السعودي أمام غريمه التقليدي النصر، كما تضاءلت فرص الفريق في تحقيق لقب الدوري، في ظل اتساع الفارق بينه وبين النصر إلى (9) نقاط لصالح الأخير، قبل انطلاق مباريات الجولة الـ(22) من عمر مسابقة الدوري.
الصحيفة المصرية الشهيرة أشارت –أيضاً- إلى أنه على الرغم من تأكيدات إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد، على بقاء سامي الجابر، على رأس الإدارة الفنية للفريق، لمدة ثلاث سنوات مقبلة، فإن الانتقادات العنيفة -التي تلقاها “الأسطورة” في الفترة الأخيرة من بعض الإعلاميين والجماهير، احتجاجاً على التراجع المستمر في أداء ونتائج الفريق- قد تُعجل برحيله عن تدريب الهلال.
“اليوم السابع” يبرز ثلاث محطات فاصلة في مشوار سامي الجابر، صاحب “41عاماً”، والملقب بـ”الذئب” مع نادي الهلال، يأمل في اجتيازها بنجاح، لاستعادة ثقة إدارة وجماهير الهلال، والاستمرار في تدريب “الزعيم”.

1 – دوري أبطال أسيا
يدخل نادى الهلال، المعترك الآسيوي بعد أيام قليلة، وبالتحديد يوم الـ(26) من فبرايرالجاري، عندما يخوض منافسات دور المجموعات بالبطولة الآسيوية، بعدما أوقعتها القرعة في مجموعة صعبة، تضم الأهلي الإماراتي، والسد القطري، وسباهان أصفهان الإيراني.
ولن تكون مهمة الهلال في اجتياز دور المجموعات، والصعود لدور الـ(16) في البطولة الآسيوية بـ”السهلة”، في ظل التشكيلة المدججة بالنجوم لفريقي السد القطري والأهلي الإماراتي، مثل الجزائرى نذير بلحاج، والإسباني راؤول جونزاليس في صفوف السد، والبرازيلي جرافيتى، هداف أهلي دبي.
ويفتتح الهلال مشواره في دور المجموعات، بمواجهة الأهلي الإماراتي، بملعب “الملك فهد” الدولي، قبل أن يخرج لملاقاة سباهان أصفهان الإيراني في الجولة الثانية، على أن يتوجه إلى العاصمة القطرية “الدوحة”، لملاقاة السد في الجولة الثالثة.
2- كأس خادم الحرمين الشريفين
يرى المراقبون وخبراء الكرة في السعودية، أن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، “الفرصة الأخيرة” للهلال لعدم الخروج من الموسم الحالي “خالي الوفاض”، لا سيما أن فرص حصد “الزعيم” لبطولة الدوري، باتت صعبة، في ظل صعوبة اللحاق بالغريم التقليدي النصر، الذي يعيش حالة من الازدهار والتألق، تحت قيادة المدير الفني الأوروجوايانى دانيال كارينيو.
3- ديربى الرياض
يخوض فريق الهلال مواجهة من العيار الثقيل مع غريمه التقليدي النصر، يوم الـ(21) من فبراير الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ(23) من عمر مسابقة الدوري السعودي، وسيكون سامي الجابر مُطالباً بتحقيق الفوز في لقاء ديربى العاصمة السعودية “الرياض” للثأر، بعدما خسر لقاء الدور الأول، بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يخسر بالنتيجة نفسها في نهائي كأس ولى العهد.
ولن تتحمل إدارة وجماهير الهلال، تلقى الهزيمة الثالثة من الغريم التقليدي في موسم واحد، في مؤشر يؤكد حاجة الفريق الهلالي للتغيير على مستوى الجهاز الفني.


قد يعجبك ايضاً

‫بالصور.. في قصر الصخير.. الملك سلمان يشارك بالعرضة‬