48 شاعراً يعبرون لشاطئ الراحة بمسابقة “شاعر المليون”

48 شاعراً يعبرون لشاطئ الراحة بمسابقة “شاعر المليون”

الساعة 1:15 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1005
1
طباعة
من المؤتمر الصحافي

  ......       

أعلن برنامج شاعر المليون أسماء الشعراء الـ48 الذين وصلوا إلى شاطئ الراحة خلال الموسم السادس من المسابقة، في غياب لافت للشاعرات في هذا الموسم، اللواتي لم يتمكّن من عبور المسافة بين مرحلة الـ100 ومرحلة الـ48.
والشعراء الذين وصلوا لشاطئ الراحة :” 15 شاعراً من السعودية، 9 شعراء من الكويت، 5 شعراء من سلطنة عُمان، 4 شعراء من الإمارات، 4 شعراء من الأردن، شاعران من البحرين، شاعران من سوريا، شاعران من العراق، شاعران من اليمن، شاعر واحد من قطر، شاعر واحد من مصر، شاعر واحد من السودان.

ـ السعودية:

عساف بن نومان بن عثمان التومي الشمري، احمد بن صعفق بن ناشي الحربي، خالد بن صالح بن محمد الزرقان القحطاني، احمد بن فريح بن رشيد الخياري، سلطان بن بندر بن بريكان المطيري، عطا الله ممدوح بن فلاح المضياني العنزي، عبدالله بن شنار بن فهيد آل منيف الزعبي، نايل بن هدروس بن رحيل المعلومي الظفيري، وديع بن مطلق بن محمد بن سعيد الاحمدي، مستور بن صالح بن حسين الذويبي، عايد بن خلف بن معتق المظيبري رشيدي، عبدالله بن الحميدي بن هواس الرشيدي، عبدالله بن مدعج بن عاند العقيلي المطيري، سعود بن كايد بن سعود البلوي، علي حسن محشي القرني.

ـ الكويت:

احمد حسن زبن مقرهد المطيري، بدر بندر ضيف الله العتيبي، جديع سالم جديع العازمي، حمدان علي حمدان زيد سعد الديحاني، مجلاد حسين مجلاد الرشيدي، معجب جلعود ضمن القحطاني، ناصر مناحي فهد الدوسري، عبدالله برجس سعد الحيلان، عبدالله يعقوب عبيد العنزي.

-سلطنة عمان:
حمود بن خلفان بن سعيد اليحيائي، خميس بن خلفان بن علي الوشاحي، سعيد بن محمد بن سلطان الحجري، علي بن سلطان بن علي ناصر الغنبوصي، كامل بن ناصر بن سعد البطحري.

-الإمارات:

مذكر فهد علي حسين الحارثي، علي محمد عايض علي القحطاني، سيف سالم غانم شايع المنصوري، حمد سعيد خليفة حمد.

-الأردن:

زكريا سلمان عطيه الزغاميم، اسامة محمد هليل الزواهي، تيسير سالم مطيله الذيابات، عبدالله محمد حنيان السرحان.

ـ البحرين:

محسن حسين علي الحمري، محمد جخير نادر العرجاني.
ـ سوريا:

حامد عبدالكريم الكوكو، طلال محمد طه العون.

-العراق:

فلاح حيال برغش، هلال سعود صلفيج.

-اليمن:

محمد قاسم احمد علي، محمد سالم احمد الاحمدي.

ـ قطر:

بخيت علي منيخر البريدي المري.

ـ مصر:

مشتهر ابوحامد نغماش سليمان.

ـ السودان:

الشاذلي العجب المبارك جودات.


قد يعجبك ايضاً

48 وظيفة شاغرة بشركة الكفاح في #الدمام

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة الكفاح القابضة عن