79 طالباً يفوزون بالمسابقات التنافسية في تعليم الليث

79 طالباً يفوزون بالمسابقات التنافسية في تعليم الليث

الساعة 12:02 صباحًا
- ‎فيالمدارس السعودية
580
0
طباعة
تكريم

  ......       

كرم مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي وبحضور عدد من رؤساء الأقسام الإشرافية ومديري المدارس والمعلمين والطلاب (79) طالباً فائزاً في فعاليات المسابقات التنافسية في الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الحالي، التي أقامها قسم النشاط الطلابي.

وتنافس الطلاب في (29) فعالية شملت حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية، والإلقاء والإنشاد، وكتابة الشعر والقصة، والخط العربي، والرسم الجداري، إضافة إلى الأنشطة العلمية والرياضية والكشفية.

وكرم “البركاتي” الطلاب الفائزين في (فئة المرحلة الابتدائية) بدراجات هوائية في جميع مراكز فروع المسابقة، فيما كرم الطلاب الفائزين في (فئة المرحلة المتوسطة والثانوية) بأجهزة آيباد لأصاحب المراكز الأولى في جميع فروع المسابقة، وأجهزة جوال جالكسي لأصحاب المركز الثاني، وأجهزة بلاك بيري لأصحاب المركز الثالث.

وفي النتيجة الختامية على مستوى نتائج المدارس المشاركة منحت المدارس الفائزة بالمراكز الأولى أجهزة كمبيوتر مكتبي، ومنحت المدارس الحاصلة على المركز الثاني أجهزة بروجكتر، فيما منحت المدارس الحاصلة على المركز الثالث كاميرات تصوير فوتوغرافية.

وقال مدير التربية والتعليم مرعي بن محمد: “سعدت بتكريم هذه النخبة من الطلاب المتميزين، الذين سيمثلون الإدارة باسم محافظة الليث ومحافظة أضم في تصفيات ملتقى شباب منطقة مكة المكرمة في دورته الرابعة، التي ستقام بمحافظة القنفذة”.

وأضاف البركاتي: “سرني ما تمتع به الطلاب من مهارات متميزة وقدرات هائلة، وشعرت أنا ومديرو المدارس والمشرفون التربويون بالغبطة والسرور بهذه القدرات والمهارات والمواهب التي يمتلكها اﻷبناء النجباء، والتي تحملني وزملائي مسؤولية كبيرة نحو صقلها وتنميتها”.

وأكد أن النتائج التي حققتها المدارس الفائزة تدل دلالة واضحة على تفاعلها وإيجابيتها تجاه المناشط المدرسية. وحث مدير التربية والتعليم جميع المدارس في المحافظة على المشاركة في المسابقات كافة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف