8 آلاف شخص يستفيدون من منح أمانة الرياض

8 آلاف شخص يستفيدون من منح أمانة الرياض

الساعة 8:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
605
0
طباعة
image (1)

  ......       

image (2)أعلن مدير عام المنح بأمانة منطقة الرياض، المهندس إبراهيم البكري الانتهاء من قرعة توزيع المنح بالمنطقة إلكترونياً.

وأضاف البكري أن القرعة شملت أكثر من 8 آلاف شخص على 5 مخططات في شرق الرياض، وزعوا على 41 مجموعة لمدة 4 أيام وهي: السبت والأحد والإثنين 10 مجموعات، والثلاثاء كان به 11 مجموعة بمعدل ألفي شخص يومياً.

وأوضح البكري أن الحضور كان غير إلزامي وتم عقب انتهاء القرعة تسليم كل شخص تذكرة بما تم خصيصه له خلال القرعة، مشيراً إلى أنه سيتم الأسبوع القادم إرسال رسائل جول لجميع المشاركين في القرعة، حيث سيتم إخطار من وقعت عليهم القرعة بما تم تخصيصه لهم من رقم مخطط ورقم القطعة والمساحة.

ولفت مدير عام المنح بأمانة منطقة الرياض إلى أن من دخل القرعة جميعهم بأوامر سامية بالمنح ومن استكمل بياناته لدى الإدارة العامة للمنح عامي 1433 و1434، فيما تبقى قوائم الانتظار لدى الأمانة لمن استكملوا بياناتهم فقط منذ بداية 1435.

وأكد أنه لا يوجد تأخر في قوائم الانتظار لاعتماد الأمانة على توافر المخططات والقطع الصالحة والجاهزة للمنح.

وأردف البكري بقوله إن الأمانة تعمل على خطين متوازيين هما خط بيانات الأسماء والمخططات، وإنه تم منح المواطنين استمارات تقييم وتحديث بيانات بحيث يتم تعديلها في الإجراءات القادمة نبدأ من غد مراجعة البيانات مثل الاسم ورقم الجوال ورقم السجل المدني وإعادة إدخالها في الحاسب الآلي.

image


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم