912 مشاركاً ومشاركة في جائزة جدة للمعلم المتميز

الأربعاء ١٢ فبراير ٢٠١٤ الساعة ١١:٠١ مساءً
912 مشاركاً ومشاركة في جائزة جدة للمعلم المتميز

نظمت إدارة جائزة جدة للمعلم المتميز لقاءً تعريفياً بأنظمة وآلية وضوابط إعداد وتقديم ملفات وشواهد الترشح للجائزة والإجابة على أسئلة واستفسارات المشاركين والمشاركات فيها بحضور المعلمين والمعلمات الذين تم قبول تسجيلهم في الجائزة، وذلك بقاعة الشيخ إسماعيل أبو داوود بالغرفة التجارية الصناعية بجدة.

وأوضح المدير التنفيذي للجائزة عماد البيلي أن الجائزة التي تحمل شعار (كلنا نقدرك) تأتي تقديراً وحباً من أهالي جدة للمعلم والمعلمة واعترافاً بدورهم البناء في صناعة مستقبل الأمة وتربية وتنشئة أجيالها.

وأشار إلى أن عدد المسجلين للمشاركة في التنافس على الجائزة هذا العام بلغ 912 معلماً ومعلمة من مختلف مدارس محافظة جدة.

ودعا البيلي المشاركين والمشاركات إلى بذل كل الجهود وتذليل الصعاب أمام جميع المعلمين للاشتراك والفوز بالجائزة، مبيناً أن هذا اللقاء يعطي الفرصة لمعرفة كل التفاصيل وشرحها وإزالة الالتباس الذي قد يحدث لدى البعض حول كل ما يتعلق بالضوابط والمعايير والشواهد.

وتم تقديم عرض مرئي عن الجائزة وأهدافها وسياستها وآلية الترشح لها ومراحل تنفيذ النسخة الأولى منها العام الماضي وحفل تتويج الفائزين والفائزات بها.

كما قدم رئيس اللجنة العلمية للجائزة سامي رحيم نبذة عن آلية إعداد وإخراج الملفات الخاصة بالمتقدمين والمتقدمات، مؤكداً على أهمية الإخراج الفني الجيد لها والترتيب في إعداد الأوراق المطلوبة وتجويد العمل المقدم والشواهد والتجارب.

وقام رحيم بالرد على أسئلة واستفسارات المشاركين والمشاركات وتوضيح مواضع اللبس لديهم وشرح الطريقة المثلى لتقديم الملفات.

لقاء المعلمين 1

لقاء المعلمين 2