أمانة عسير: إغلاق 52 محلاً في سوق السمك لإعادة تحسينها

الإثنين ٣ مارس ٢٠١٤ الساعة ١٢:٣٠ مساءً
أمانة عسير: إغلاق 52 محلاً في سوق السمك لإعادة تحسينها

أغلقت أمانة منطقة عسير ممثلة في الإدارة العامة للرخص والرقابة الشاملة 52 محلاً لبيع الأسماك وسط مدينة أبها، وذلك استعداداً لتطوير السوق.

صرح بذلك المهندس إبراهيم الفلقي، المُدير العام لإدارة الرخص والرقابة الشاملة، مبيناً أنه تم إسناد هذه المهمة إلى مكتب استشاري لإعادة دراسة وضع السوق وتحسين الوجهات الخارجية والداخلية وتصميمها مع الطراز المعماري الحديثة للمدينة، التي تعد المنطقة الأولى سياحية.

وأضاف الفلقي أن الأمانة تقف على وضع السوق من الداخل وذلك لتقديم المنتج في هذه المحلات بطريقة صحية من خلال تجديد حافظات السمك من الثلاجات والبرادات، إضافة إلى معدات الطهي والتي تحتاج إلى تجديد.

من جانبه أكد خالد الأسمري، مدير إدارة الرخص الفنية، أن إدارته قامت بإغلاق جميع محلات سوق السمك المخالفة وأوقفت الرخص حتى يتم إعداده من جديد، وكذلك مراقبة الشهادات الصحية للعاملين في الموقع والتأكد من سلامة ما يقدم للمستهلك وفق الطرق الصحية والأنظمة الخاصة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • متابع

    .. شكرا للمهندس الفلقي وننتظر المزيد من الهمة واستثمار ما تقدمه الدولة في مصلحة المواطن وما يخدم مصالحة .. فالعمل أمانة ونرجو من المخلصين أمثال المهندس إبراهيم والأستاذ خالد الأسمري الكثير وفقهم الله .