الخيرية لرعاية الأيتام تشارك في رالي حائل بمخيم تعريفي

الأربعاء ٢٦ مارس ٢٠١٤ الساعة ٨:١٩ مساءً
الخيرية لرعاية الأيتام تشارك في رالي حائل بمخيم تعريفي

شاركت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام في رالي حائل الدولي 2014 بمخيم تعريفي شهد إقبالاً كبيراً من قبل زوار المهرجان الذي يحظى برعاية “المواطن” إلكترونياً.

وضم المخيم التعريفي مجموعة من الكتيبات التعريفية التي تسلط الضوء على الهيكلة الإدارية والبرامج والخدمات التي تقدمها المؤسسة للمشمولين برعايتها، وكذلك عدد من مطبوعاتها، بالإضافة إلى عدد من الأعمال التلفزيونية التي قدمها أبناؤها خلال الفترة الماضية، وحظي المخيم بتفاعل واستفسارات عديدة من قبل الزوار واهتمام كبير لمعرفة دور المؤسسة الاجتماعي في خدمة اليتيم، وكيفية المساهمة في مساعدة المؤسسة لتقديم خدماتها.

وأوضح المدير العام التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام فواز العنزي لــ”المواطن” أن المخيم التعريفي الهدف منه التعريف بالمؤسسة ودورها في خدمة المشمولين برعايتها، مشيراً إلى أن ذلك يأتي ضمن سياسة القائمين عليها في المشاركة بمثل هذه التجمعات الشبابية والاجتماعية بهدف التعريف بخدماتها ودورها الاجتماعي.

وأضاف: “أن وجود المؤسسة في رالي حائل الدولي 2014 يأتي لرغبة المسؤولين لإيصال رسالتها وعرض الخدمات التي تقدمها للجميع وشرح مجموعة من البرامج التي يستطيع من خلالها الفرد المشاركة في خدمة الأبناء والوقوف جنباً إلى جنب لبلوغ الهدف المرجو من مثل هذه البرامج دينياً واجتماعياً.

وأكد العنزي أن المشمولين برعاية المؤسسة يحظون بالعناية والاهتمام من الناحية الصحية والثقافية والاجتماعية والنفسية؛ وذلك ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع.

11

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد الشمري

    اشكركم من كل قلبي على جهودكم

  • سلطان البلوي

    الله يجزاكم خير الله معكم على جهودكم تحياتي