بالفيديو وبالصور.. لحظة مؤثرة لاجتماع فيلين بعد فراق 22 عاماً

الخميس ١٣ مارس ٢٠١٤ الساعة ١:٤٥ مساءً
بالفيديو وبالصور.. لحظة مؤثرة لاجتماع فيلين بعد فراق 22 عاماً

شهد أحد ملاجيء الحيوانات في هوهينوالد، في ولاية تينيسي الأمريكية لحظة مؤثرة لاجتماع اثنين من الفيلة مرة أخرى، بعد مرور 20 عاماً على فراقهما.

ولفتت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية إلى تصوير هذا اللقاء الرائع، حيث تعرفت كل من شيرلي وجيني على بعضهما البعض، وعلى الفور قامت كل منهما بمعانقة الأخرى، ثم قاما باللعب سوياً. وكأن كل ذلك لم يكفي، فقد قاما بالتعبير عن مشاعرهما عن طريق الصيحات العالية. وكانت العلاقة بينهما عميقة للغاية، وتشبه علاقة أم بابنتها.

ولم يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل أنهما حاولا ثني القضبان المعدنية التي تفصل بينهما، ليكونا أقرب ما يمكن لبعضهما البعض. ووصفت كارول بكلي المديرة السابقة لملجأ الفيلة هذه اللحظة بأنهما دراماية.

وتجدر الإشارة إلى أن شيرلي وجيني قد قاما بالعديد من العروض معاً في سيرك “كارسون وبارنز”. وبعد افتراقهما، تم إرسال كل منهما لحديقة حيوان مختلفة، ولم يجتمعا على مدى 22 عاماً.

وبعد اجتماعهما معاً، قضت كل من شيرلي وجيني اليوم سوياً في الخارج، وسارا إلى جانب بعضهما البعض. وعندما استلقت جيني على الأرض لتأخذ قسطاً من الراحة، استخدمت شيرلي جسدها لتحجب الشمس عن جسد صديقتها الصغيرة.

00

33

111

22