تدشين فعاليات أسبوع المرور بجازان تحت شعار “غايتنا سلامتك”

الأحد ٩ مارس ٢٠١٤ الساعة ٧:٠٦ مساءً
تدشين فعاليات أسبوع المرور بجازان تحت شعار “غايتنا سلامتك”

أكد صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز -أمير منطقة جازان- على أهمية التقيد بالأنظمة المرورية من قبل مستخدمي الطرق كافة، وذلك من خلال المعارض المتخصصة إلى جانب برامج التوعية في المدارس.

جاء ذلك خلال حفل افتتاح فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد، الذي تنظمه إدارة مرور منطقة جازان، بمقر جامعة جازان، بحضور مدير الجامعة -الدكتور محمد بن علي آل هيازع- ومدير إدارة المرور -العقيد ظافر بن سعيد القرني- وعدد من مديري الإدارات الحكومية والمؤسسات الأهلية.

20ودشن سموه المعرض المروري المصاحب لفعاليات الأسبوع، الذي تجول في أرجائه، مطلعاً على ما يضمه المعرض من لوحات إرشادية وإحصائية وتوعوية، عن أخطار الحوادث المرورية، وأهمية الالتزام بالأنظمة المرورية، للحد من تلك الحوادث، والمحافظة على الأرواح والممتلكات.

وقال مدير مرور منطقة جازان -العقيد ظافر بن سعيد القرني- إن منطقة جازان شهدت -خلال العام الماضي (20327)- حادثاً مرورياً نتج عنها (1518) إصابة و(402) حالة وفاة.

ودعا إلى ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، للحد من زيادة الحوادث المرورية، سواء من قبل المدارس أو المعاهد أو الجامعات والأندية الرياضية والاجتماعية والأدبية والجوامع، لافتاً إلى أن برامج أسبوع المرور الخليجي، تشهد عديداً من البرامج، من خلال تكثيف التواجد المروري الميداني لتوعية سائقي المركبات ومستخدمي الطريق وتوزيع المطويات.

3 2 1

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد النمري

    حفظ الله اﻻمير محمد بن ناصر في حله وترحاله ووفق الله رجال المرور ﻻداء عملهم