جامعة المجمعة ترسل وفداً للتعاقد مع أكاديميين عرب في جميع التخصصات

الإثنين ١٠ مارس ٢٠١٤ الساعة ١٢:٣٧ مساءً
جامعة المجمعة ترسل وفداً للتعاقد مع أكاديميين عرب في جميع التخصصات

أرسلت جامعة المجمعة وفداً لدولة تونس بمهمة التعاقد مع أعضاء هيئة تدريس أكفاء في جميع التخصصات التي تدرس في الجامعة، وترأَّس الوفدَ الدكتور محمد بن عثمان الركبان وكيل الجامعةِ للشؤونِ التعليمية.

وضم الوفدُ كلاًّ من الدكتور مشرَّف بن عبدالله المشرَّف عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح، والدكتور محمد بن صالح العبودي عميد كلية العلوم بالزلفي، والدكتور عبدالله بن خليفة السويكت عميد كلية التربية بالزلفي، والدكتور هشام بن عبدالله الصغير عميد كلية علوم الحاسب، والدكتور عبدالرحمن السبت عميد كلية التربية بالمجمعة، والدكتور زياد بن صالح العامر وكيل كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة سدير، كما ضم الوفدُ لجنةً إداريةً مكونةً من عددٍ من موظفي الجامعة.

وقد استقبل الوفدَ مديرُ الوكالةِ التونسيةِ للتعاونِ الفني، وتم من خلالِ اللقاءِ شرحُ عملِ الوكالةِ وطريقة استقطابها للكفاءات التعليمية للتنسيق والتنظيم مع الجهات ذات العلاقة لتسهيل اللقاء بهم، ومن ثم اختيارهم للعمل داخل السعودية.

وقد تم خلال الزيارة إجراءُ عددٍ من المقابلات الشخصية لمجموعة من أعضاء هيئة التدريس المتميزين من الجامعات التونسية واختيار بعضهم لينضم للكوادر الأكاديمية المميزة التي تحظى بها جامعة المجمعة.