خادمة تغلق باب غرفتها وتشنق نفسها بحبل

الأربعاء ١٢ مارس ٢٠١٤ الساعة ٩:٥٠ مساءً
خادمة تغلق باب غرفتها وتشنق نفسها بحبل

أقدمت خادمة -صباح اليوم- على الانتحار وإنهاء حياتها، حيث قامت بإقفال باب الغرفة التي تسكنها في بيت كفيلها بشرورة وقامت بتعليق حبل في مروحة السقف وشنقت نفسها.

وأوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني -المقدم علي عمير الشهراني- ان غرفه عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغاً يفيد بقيام الخادمه باقفال باب غرفتها وابت ان تفتح وقد تم توجيه فرقه من الدفاع المدني حيث قامت بفتح الباب، فتم استدعاء الجهات المختصة لمباشرة الحادثة بحكم الاختصاص.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالعزيز

    حسبنا الله ونعم الوكيل.اصبح الانتحار من االقادمين للعمل لطلب الرزق شي موسف وهذ يعود في المقام الاول لسوء مكاتب الاستقدام فهم والله كانهم بستقدمون اغنام لماذ لايوجد اخصائي نفسي اجتماعي للتاكد من وضع هذ الانسانه قبل الحضور ثم ياتي دور المستقديمين الاسره وقد طفح كيلهم من غلاء الاستقدام وطول الانتظار وبصبو كل غضبهم ويريدو ان يحللو كل هذ مع الانسانه الضعيفه خلاف سوء المعيشه والسكن والمعامله وماخفي اعظم. اراهن ان لوكان هناك معامله انسانيه وبكرامه واحترام واعطى الراتب اخركل شهر وحتى لوكانت مريضه تعامل كانسانه وحل المشكله بناحيه انسانيه. حتى حقوق الانسان لدينا لم ولن تحفظ اوتعرف حقوق كل طفل وامراه تعاني الخفى من الالم والاسى في البيوت فكيف بحقوق خادمه بس انسانه