صفقة تبادلية بين الهلال والأهلي بطلاها العابد وبصاص

صفقة تبادلية بين الهلال والأهلي بطلاها العابد وبصاص

الساعة 1:22 مساءً
- ‎فيالرياضة
25175
9
طباعة
Copy of 33

تسعى إدارتا الهلال والأهلي لإبرام صفقة مقايضة بين لاعبين من الفريق الأول على نار هادئة، بعيداً عن الإعلام؛ للابتعاد عما يعوق استمرار مفاوضات المقايضة، وأكدت مصادر مقربة من إدارة الهلال لصحيفة “سوبر” الإماراتية أن الإدارة الهلالية تنوي مقايضة لاعب خط الوسط نواف العابد بلاعب أهلاوي ـ لم تذكر تلك المصادر اسمه ـ مؤكدة بأن صفقة المقايضة مفيدة للطرفين.

وتشير بعض الأقاويل التي ترددت أمس داخل أروقة نادي الهلال أن المدير الفني لكرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر يرغب في الاستغناء عن لاعبه “غير المنضبط فنيًّا” نواف العابد بلاعب الأهلي مصطفى بصاص, وقطعت إدارتا الناديين شوطاً كبيراً في إبرام صفقة المقايضة وسط تكتم شديد, ومن المرجح أن تعلن الإدارتان ذلك خلال إتمام تبادل الصفقتين رسمياً.

ويمر لاعب الهلال نواف العابد بمرحلة من تذبذب المستوى, ولم يعتمد عليه المدير الفني سامي الجابر كثيراً بعد تأكيدات الأخير له منذ بداية التحضيرات للموسم الرياضي الحالي بأنه سيكون مصدر إلهام لتشكيلة الهلال في جميع المسابقات, إلا أن اللاعب لم يتمكن من فرض اسمه على تشكيلة الزعيم.

الجدير بالذكر أن الهلال قد قام بتجديد عقد لاعبه نواف العابد الموسم الماضي لمدة خمس سنوات بمبلغ 30 مليون ريال, بعد مفاوضات معقدة دخل فيها أكثر من نادٍ للحصول على خدمات اللاعب المتألق إبان المفاوضات.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الشباب يفاوض أهلاويًّا للرد على صفقة العويس !

المواطن ـ محمد سلام كشفت مصادر صحيفة “المواطن”