فيصل بن خالد: باب مكتبي مفتوح لكل شكوى أو طلب

الثلاثاء ٢٥ مارس ٢٠١٤ الساعة ٥:٢٨ مساءً
فيصل بن خالد: باب مكتبي مفتوح لكل شكوى أو طلب

أكد صاحب السمو الملكي، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز -أمير عسير- حرص القيادة الرشيدة، على إبقاء أبواب جميع المسؤولين مفتوحة أمام المواطن، وأن هذه الزيارات التفقدية تأتي ضمن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- وأن يقوم الجميع بتلمس احتياجات المواطنين في أماكنهم وزيارتهم، وتفقد أحوالهم.

وأوضح سموه أن هذا هو ديدن القيادة منذ تأسيسها على يد الملك المغفور له -بإذن الله- الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه- إلى عهد خادم الحرمين الشريفين عهد الإنجاز والتنمية.

وقال سموه، أكرر سعادتي بتواجدي بين أبناء محافظتي بارق والمجاردة، وباب مكتبي مفتوح لكل ملاحظة ومظلمة وشكوى، وهذه توصيات القيادة وأنا منفذ لها.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم لمحافظتي بارق والمجاردة، وافتتاح وتأسيس عدد من المشاريع التنموية، التي زادت تكلفتها عن المليار ريال؛ حيث بدأ جولته بزيارة ببارق.

وتوجه سموه إلى مقر محافظة المجاردة، وكان في استقباله محافظ المجاردة -عبدالله بن سعد الرعيني- وشيوخ وأعيان ووجهاء المجاردة.

وانتقل سموه للمركز الحضاري بمحافظة المجاردة، وترأس جلسة المجلس المحلي وناقش سموه -مع المجلس- عدداً من المحاور، التي تهم أبناء المحافظة، ومنها حاجة المحافظة إلى إيجاد فرع لبنك التسليف يخفف عن الأهالي الانتقال إلى المدن والمحافظات البعيدة، وكذا حاجة المحافظة لفتح مركز متخصص لأمراض الدم الوراثية، والأنيميا المنجلية، وأيضاً الحاجة لفتح مركز متخصص لعلاج أمراض السكري يخدم المحافظة والمراكز التابعة لها.

JAB_8025 JAB_8066 JAB_8075 JAB_8098 JAB_8127 JAB_8211 JAB_8227

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابن الوطن ااا

    ايش صار في قضية ابناء منطقة عسير ومشغلوا الاموال وزعو اي نسبه والباقي ننتظره بس ولا ريال الي حد الان وانت قد وعدت تحل المشكله ليش يا سمو الامير ما تفي بوعدك اليس وعد الحر دين وانت حر