وكيل وزارة الكهرباء: لا نستطيع القول إن الانقطاعات لن تحدث خلال الصيف

الأربعاء ٢٦ مارس ٢٠١٤ الساعة ١١:٢١ صباحاً
وكيل وزارة الكهرباء: لا نستطيع القول إن الانقطاعات لن تحدث خلال الصيف

قال وكيل وزارة المياه والكهرباء لشؤون الكهرباء الدكتور صالح العواجي، إنه لا يستطيع الجزم بعدم حدوث انقطاعات خلال الصيف المقبل.

وأكد العواجي لصحيفة”الوطن” أمس، أن الاستعدادات قائمة طوال أيام السنة وعلى مدار الساعة، مبيناً أنه لا يستطيع الجزم بأن لا يكون هناك انقطاعات في إيصال الخدمات للمنازل هذا العام.

وقال: “نحن نعمل على مدار الوقت لتوفير خدمات الكهرباء على مدار الساعة، والاستعدادات على أعلى المستويات، ولا نستطيع القول إن الانقطاعات لن تحدث، نظراً لكون العمل مستمراً على مدار الساعة”.

وأوضح وكيل وزارة المياه والكهرباء لشؤون الكهرباء، أن الاستعدادات الحالية جيدة جداً، وستعمل على تلافي الانقطاعات بالقدر الذي يلبي الحاجات، لافتاً إلى أن المواطن لا بد أن يستشعر مدى دقة التعامل مع الكهرباء.

وقال: “لا توجد منظومة على وجه الكرة الأرضية لا تلحقها الانقطاعات، والمنظومة الكهربائية غاية في التعقيد، وتحتوي على آلاف الآلات، وأي تعطل فيها قد يربك الخدمة ويحدث الانقطاع.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فيصل الشريف . مكة

    يا وكيل الوزارة نريد ادخال الكهرباء لبيوتنا التي بدون صكوك من عدادات الكهرباء الرجيعه لمستودعات الشركة بعد نزع ملكيات اكثر من 30000 الف بيت في مكة وهدم احياء كامله في مكة . هل السبب منكم او من البلديه اذا كان من البلديه ارفع طلب للمقام السام لتشغيل هذه العدادات لهذه البيوت التي لدون صكوك . لاتنسوا ان هناك مساهمين يربدون ارباح من الشركة .