يزيد الراجحي يعلن أسماء ستة متسابقين سيدعمهم في رالي حائل

السبت ٨ مارس ٢٠١٤ الساعة ١:٣٣ مساءً
يزيد الراجحي يعلن أسماء ستة متسابقين سيدعمهم في رالي حائل

أسفرت منافسة المتسابقين في رالي حائل -المقدمة من سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي- عن اختيار ستة أسماء فائزة برعاية نسخة هذا الموسم من رالي حائل، وذلك ضمن إطار دور المسؤولية الاجتماعية، الذي يوليه البطل السعودي أهمية قصوى، من باب الواجب الوطني لدعم الشباب.

وابتسم الحظ لكل من فرحان الشمري وخالد الشمري ومفضي الشمري ورضا الشمري، وجميعهم حظوا بالرعاية المخصصة للسيارات، بينما فاز حمد الهديان ومحمد الدريويش برعاية الدراجات النارية.

وجاء اختيار المتسابقين الستة، بعد أن شهدت عملية فرز الأسماء، تنافساً مثيراً بين المتقدمين خلال الفترة من (٢٦) فبراير الماضي إلى الثالث من مارس الجاري، لطلب الرعاية في رالي حائل، عبر البرنامج المخصص له، والذي يمتد لثلاثة أعوام، وفق شروط ومعايير تختلف في كل موسم عن الآخر، بهدف رفع درجة التنافس، والحصول على أفضل المستويات.

ورصد الراجحي مبلغ ربع مليون ريال لرعاية المتسابقين الستة، بالإضافة إلى إطلاق مسابقة لدعم الشباب من هواة التصوير خلال فترة الرالي.

وجاء اختيار المتسابقين -الذين أعلن فريق يزيد للسباقات رعايتهم- بناءً على اشتراطات ومعايير عدة، يأتي على رأسها نتائجهم التي حققوها في المنافسات السابقة، وعدد منصات التتويج والمرات التي أنهوا فيها السباقات التي خاضوها، بالإضافة إلى حرصهم على التواجد في الراليات بصورة مستمرة.

وتشمل الرعاية منح كل متسابق مبلغاً مالياً، وتوفير لباس السائق ومساعده، ووضع الشعارات الخارجية (البراندينج)، وهو الأمر نفسه الذي ينطبق على سائقي الدراجات النارية.

ويتيح فريق يزيد الراجحي فرصة الدخول في الرعاية لجميع القطاعات الحكومية والخاصة، التي ترغب في المساهمة في دعم الشباب السعودي، مع إمكانية وضع شعاراتها على سياراتهم كخطوة تحفيزية للإقدام على مساندة أبناء الوطن.

ومن جانبه، تمنى البطل يزيد الراجحي التوفيق لجميع المتسابقين في رالي حائل، واعتبر رعايته ستة من المتسابقين، بمثابة الواجب الوطني لدعم الشباب السعودي، وتحفيزهم لممارسة أنشطتهم بكل أريحية.

وأكد أن الشباب السعودي يستحقون كثيراً، خاصة الموهوبين منهم، والذين لا ينقصهم إلا الدعم والتوجيه لاستثمارهم واستثمار طاقاتهم بالشكل المناسب.