آل الشيخ: تسليح منسوبي الهيئة بالعلم الشرعي يحصنهم من دعاة الفتن

آل الشيخ: تسليح منسوبي الهيئة بالعلم الشرعي يحصنهم من دعاة الفتن

الساعة 11:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
565
0
طباعة
1

  ......       

أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل الشيخ أن الهيئة تسعى حالياً لجمع الأراضي التي تخصها في الباحة لإنشاء عدد من المباني التابعة لها، مشيراً إلى أن الرئاسة ستعمل قريباً على ترسية مشروع المبنى الرئيس لفرع الرئاسة بالمنطقة في الأرض التي خصصت لها.

وأبرز آل الشيخ النتائج الجيدة لدورات تعزيز الأمن الفكري التي تم تدشينها برعاية الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم، في تسليح منسوبي الهيئات بالعلم الشرعي الصحيح الذي يحميهم من الوقوع في الدعوات الضالة التي يروج لها دعاة الفتنة، مشدداً على ضرورة تكاتف المجتمع خلف قيادته الحكيمة- أيدها الله- في ظل ما يراد بالأمة من شر وتدوير في عقيدتها وأمنها واستقرارها، مشيراً إلى أن الجميع مطالب بالحفاظ على مكتسبات الوطن.

وأشار الدكتور آل الشيخ أن عمل المرأة في الهيئة لا يزال قيد الدراسة من قبل الجهات المختصة، مؤكداً سعي الهيئة لمساعدة المرأة في الحصول على العمل المناسب لها في المحال التجارية وفق قواعد الشريعة الإسلامية السمحة التي تضمن حصولها على لقمة العيش الكريمة دون أي إضرار بها.

جاء ذلك خلال رعاية الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم، حفل تدشين دورات “تفعيل دور عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في تعزيز الأمن الفكري”، بحضور الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وذلك في مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة.

من جهته قال الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة “إن الأمن الفكري هو جزء لا يتجزأ من الأمر بالمعروف، فكلما حصنا شبابنا وأبناء وطننا من مغريات الحياة الزائفة ومن كل دعاة الفتن وشياطين الضلال، كان أدعى إلى مجتمع مستقر آمن ترفرف عليه راية التوحيد الخالصة لا إله إلا الله محمد رسول الله”.

وأكد أن الأمر الذي تقوم به هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هو أمر جليل وأمر عظيم حث عليه الله سبحانه وتعالى في منزل كتابه الكريم, سائلاً سموه الله العلي القدير التوفيق لرجال الهيئة في خدمة مجتمعهم ومواطنيهم.

2

3


قد يعجبك ايضاً

الملك سلمان يشرف الليلة الاحتفال الكبير بمركز الشيخ جابر الثقافي

المواطن – الكويت  زيارة تاريخية ولقاء قمة.. بهذه