ألفا سيدة يشهدن تكريم (6) نساء متميزات في الطائف

ألفا سيدة يشهدن تكريم (6) نساء متميزات في الطائف

الساعة 4:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1115
0
طباعة
DSC_0352

  ......       

توج حفل يوم المرأة العالمي، الذي أقيم مساء أمس الأول في الطائف، خمس سيدات متميزات، بينما تم تكريم شخصية سادسة أضيفت قبل بداية الحفل من ربات البيوت، كانت قد أبدعت وأنجزت في تربية أبنائها، حتى أصبحوا في مراتب علمية عالية، كحالة يفتخر بها المجتمع الطائفي.

وشهد الحفل -الذي يقام لأول مرة على مستوى المملكة، ضمن فعاليات الطائف عاصمة المصايف العربية، وبرعاية “المواطن”- حضور أكثر من ألفي سيدة، من جميع طوائف المجتمع.

وتم -خلال الحفل- تكريم السيدة “لولوه الحسون”، وهي أول سيدة تحصل على سجل تجاري نسائي في محافظة الطائف، ومن أوائل سيدات الأعمال في المحافظة.

كما تم تكريم السيدة الدكتورة سميرة بنت عبدالله كردي، وهي أول سعودية تحصل على درجة الأستاذية بالجامعة، وتشغل حالياً منصب عميدة الدراسات الجامعية بجامعة الطائف، وتكريم مساعدة مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية -عزة بنت علي الموسى العوفي- بما حققته من إنجازات، في مجال التعليم، بينما كانت المكرّمة الرابعة، الدكتورة ليلى عبدالله أحمد ظفر -مديرة مكتب الإعجاز العالمي للقرآن الكريم باللجنة النسائية بالطائف- لما حققته في مجال الدعوة في داخل المملكة وخارجها، أما التكريم الخامس، فكان من نصيب الدكتورة فاطمة غزالي -عضو هيئة التدريس ووكيلة شؤون المكتبات بجامعة- أما السيدة السادسة، التي تم إضافتها، فهي السيدة حوسن القحطاني -ربة أسرة.. أمية- حيث ربّت أبناءها إلى أن أصبحوا جميعهم حاصلين على شهادات الطب والهندسة بتفوق علمي.

DSC_0270 DSC_0260


قد يعجبك ايضاً

تشكيلة #الشباب في مواجهته مع #الهلال بـ #دوري_جميل

أعلن مدرب الشباب سامي الجابر تشكيلة فريقه لمواجهة