أمير عسير يتفاعل مع معاناة أسرة تسكن سيارة ويوجه بمساعدتها

أمير عسير يتفاعل مع معاناة أسرة تسكن سيارة ويوجه بمساعدتها

الساعة 4:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
650
0
طباعة
فيصل بن خالد - امير عسير - أمير عسير

  ......       

تفاعل الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز -أمير منطقة عسير- مع ما نشر في عدد من وسائل الإعلام، حول معاناة مواطن يسكن وأسرته داخل سيارة، ووجه أمير عسير جمعية البر الخيرية، بإيجاد سكن للأسرة ودعمهم بشكل عاجل.

وقال الناطق الإعلامي باسم إمارة منطقة عسير -سعد بن عبدالله آل ثابت- إن أمير عسير، وجه الجهات المختصة في عسير، بسرعة البحث عن الحالة ومتابعتها، وتقديم كل المساعدات والخدمات للمواطن وأسرته.

من جانبه، أوضح مدير الضمان الاجتماعي بمنطقة عسير -عبدالحكيم بن جبران الشهراني- أنه -بناءً على توجيه الأمير فيصل بن خالد، الموجه لمدير عام الشؤون الاجتماعية في عسير، بخصوص معاناة المواطن مفلح إبراهيم، والذي تناولته بعض الصحف السعودية، وبعد البحث عن الحالة- وجدنا أن المواطن حصل على مساعدات مقطوعة للأعوام التالية: “عام 1430 هـ، حصل على مبلغ وقدره (17160) ريالاً، وفي عام 1432 هـ، حصل على مبلغ (20570) ريالاً، وفي عام 1434 هـ، حصل على مبلغ (14600)”.

وأضاف الشهراني أنه تم الرفع باسم المواطن للجنة الطبية المختصة، ليتم تسجيله في الضمان الاجتماعي، وذلك بهدف الوصول بالمواطن وأسرته لمرحلة الاستقرار الأسري والاقتصادي والاجتماعي.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 3 مهرجانات احتفالية ترفيهية في الرياض بمشاركة 150 متطوعًا

المواطن – الرياض شارك فرع وزارة العمل والتنمية