بالفيديو.. إخواني منشق يكشف أسرار التنظيم الإرهابي ومخطط هدم نظام المملكة

بالفيديو.. إخواني منشق يكشف أسرار التنظيم الإرهابي ومخطط هدم نظام المملكة

الساعة 11:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1345
8
طباعة
____

  ......       

كشف الإخواني المنشق عن التنظيم الإرهابي، الشيخ خالد السبيعي عن العديد من أسرار تنظيم الإخوان، لافتاً إلى أن الإخوان دفعوه للعمل في مجال التدريس من أجل استقطاب الطلاب الشباب، مؤكداً أنه استقطب 7 من طلابه للانضمام إلى الجماعة.

وأكد السبيعي- خلال استضافته، مساء اليوم ببرنامج “اتجاهات”- أن الإخوان يستقطبون الشباب بدغدغة مشاعرهم، واللعب على وتر تحرير القدس وعودة الخلافة الإسلامية.

وبين السبيعي أن الإخوان المسلمين يجيدون فن التمثيل، مشيراً إلى أنهم يبينون احترامهم وتقديرهم للشيخ ابن باز رغم أنه لم يقر بوجودهم في الأصل.

وأضاف الإخواني المنشق أن الإخوان عبارة عن تنظيم مخادع لأغراض دينية وسياسية ولا يستند إلى الكتاب والسنة، مشيراً إلى أن الإخوان كالرافضة في التقية التي يستخدمونها لإخفاء مخططاتهم وأغراضهم الخبيثة.

وأوضح السبيعي أنه لا يوجد عند الإخوان قسم أو بيعة لأعضاء التنظيم الإخواني بالسعودية، لافتاً إلى أن البيعة أو القسم مقصور على القيادات الكبيرة في الجماعة.

وأكد السبيعي أن خيرت الشاطر هو المراقب العام للإخوان في مصر وواليها، وعبدالرحمن خليفة في الأردن، ومناع القطان في السعودية، مشيراً إلى أن هناك 5 تنظيمات إخوانية بالسعودية تتعاون بهدف السيطرة على البلاد وتغيير حكامها، ودفع شبابها لأن يقتل بعضه بعضاً.

وأضاف السبيعي أن حلقات تحفيظ القرآن الكريم أصبحت مرتعاً لممارسة الشذوذ من أشخاص منتمين إلى الإخوان المسلمين بعد أن أتوا لنا يبحثون عن الهداية.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الأرصاد تحذر : أجواء المملكة تمر بحالة عدم استقرار

المواطن – الرياض أوضحت الهيئة العامة للأرصاد وحماية