احتجاجات موظفي مصرف الراجحي لتجاهل مطالبهم

احتجاجات موظفي مصرف الراجحي لتجاهل مطالبهم

الساعة 5:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
13965
37
طباعة
IMG-20140306-WA0039

  ......       

احتج موظفو مصرف الراجحي -في القسمين الرجالي والنسائي بمختلف مناطق المملكة اليوم- على تجاهل مطالبهم من قبل المسؤولين في المصرف وعدم تنفيذها.

وجاء الاحتجاج بطريقة حضارية، كان هدفها إيصال صوتهم للقائمين على المصرف لتنفيذ مطالبهم؛ حيث تم توحيد الزي لجميع الموظفين بالثوب الأبيض والغترة البيضاء، وتعليق صورة خادم الحرمين بجانب بطاقة العمل.

وتمثلت المطالب -التي حصلت “المواطن” على نسخة منها- في الآتي:

1- أن لا يتم تجزئة العلاوات التي لم تتعد (200) ريال، بينما لم يحصل عليها البعض لوجود إجازات مرضية.

2- تقليل ساعات العمل لتتماشى مع نظام مكتب العمل، أسوة بالبنوك الأخرى.

3- تغيير التعاقد مع شركة راقية للتأمين الطبي.

4- تجنب القرارات التعسفية في الإدارة ضد الموظف.

5- وجود عدم المصداقية في مواعيد صرف المستحقات والحوافز، ونقصها في آن واحد.

6- عدم المطالبة بجدولة الإجازات السنوية.. وترحيل المستحق للسنة التالية كاملة؛ حيث لا يرحل سوى (5) أيام، والباقية تضيع على الموظف.

IMG-20140306-WA0040 IMG-20140306-WA0041


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

37 Comments

  1. الموارد البشريةعبارة عن تكتلات وعصابات ابتداء من المستشار انوكا الغير مسلم واللي يشوف ان السعوديين اغبياء ودائم جهله ولابد ان يبقوا جهله

  2. ماشفتوا شي

  3. مسروق رواتبه من قبل الراجحي

    الراتب8900 الرصيد بيوم 25 تخيلو-7بالسالب تخيلو المعاناه لها اﻷن اكثر من سنتين عملي عسكري بشرطة منطقة جازان الله يصبرني وينتقم من ضروف اجبرتني

  4. مصرف ظالم

    1. عفوا يا مصرف الراجحي

      راتب الرجل دائماً اعلى من راتب المرأه بالمصرف وأغلب الموظفات مسؤلات عن مصاريف عيش اسرهم مسؤليه كامله و الموظفات الجدد للأسف راتبهم نفس راتب الموظفات من 15 سنه وفي نفس الفرع وفي لعب بالعربي على حكايات الزوائدوهضم لحقوق الموظف او الموظفه المكافحين وحسبنا الله ونعم الوكيل

  5. تكمله وزيادتهم اكثر منا والله شي يفشل ومخزي المفروض يكون حالنا افضل والله نحن موظفي الراجحي وخصوص الفروع اوضاعنا سيئه من رواتب وزيادات تدخل يابومتعب ياملكنا المحبوب الله يحفظك رتبت موظفي الحكومهاوضاعهم جيده تكفى خادم الحرمين الشريفين

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا لماذا ارباح المصرف خياليه والزياده السنويه سيئه ويستحي الواحد ان يقول لزملائه زيادتي 150 ريال وشهاده جامعيه يه ونري شركات اقل من بكثير من مصرفنا وزيادتهم

  7. مانقول لا حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين
    اتمنى من الاداره الصدق وعدم الكذب

  8. الله يخليك يا الراجحي بس بالله ممكن تديني 80الف ريال سعودي انا محتاجهم إعتبرهم صدقة

  9. الله كريم يهون الجوح الاليم

    يكفي دعاوي الموظفين علي المساولين في المصرف
    الله علي الظالم
    في احد المناطق من ظلم المدير المساول عن المنطقه ربك بتلاه في مرض في احد اولده عسئ الله وهذا بسبب الظلم والي مايشوفها بدنياه يلقاها في اخرته
    نم مظلومآ ولا تنم ظالمآ

  10. الله لايوفقكم من اداره

    في اي حق الموظف ياخذ زياده سنويه ١٥٠ريال وانتم ياموظفين الاداره تاخذون علاوه لا تقل عن٧٠٠ريال مع العلم ان مالك اي دور في ارباح المصرف الي سببها بعد الله الموظفين سالتكم بالله هذا مو الظلم بعينه لكن دعواتكم والله لايوفق كل. شخص في الاداره يساهم في تخفيظ الزيادات من الزبن لصغر موظف في الاداره

    1. سعيد عوض سعد

      حبيب اخوه انا وانت شهاداتنا
      دبلوم وبكالوريوس
      موظفين الاداره نفس المستوى ولكن انت فقط تواصل المشوار
      الاداره اصحاب دراسات ومناقشات وعمل ميداني وخروج في الشمس والغبار لكي يصل الى احتياجات العميل

      انت جالس على كرسي وراتبك يجيك الى عندك حسب توقيع العقد

  11. قاعده بسيطه جدا اذا لم تتوفر في المصرف فسيخسر شريحه كبيره من عملائه ريح الموظف ولبي مطالبه سيرتاح العملاء من خدمة الموظيفن أضغط وحارب الموظفين ستكثر علامات الغظب والسخط على وجيه الموظفين مما يعطي إنطباع سيء جدا عن المصرف لدى العميل نأمل من الاداره أن تلبي مطالبنا كعملاء بحسن التصرف مع موظفيها

  12. عاشق الفاروق

    كلام صحيح .. ومنطقي الى متى ونحن نعاني من الزياده السنويه لا جديد كل سنه في انحدار من المسؤل استقال الرئيس سعيد الغامدي ولا جديد الواضح انه من الهرم وسلامة فهمكم

    1. سعيد عوض سعد

      النقاش يطول يا اخوان
      لايلزم ذكر اسماء لان الاداره مشكلتها من التأسيس

      حقوق الموظف لابد ان تطبق
      لا نقارن مصرف الراجحي بوزارة حكوميه

  13. نعم توزيع العلاوات ظلم للموظفين لاتزيد عن ١٥٠ ريال للموظف
    مع ان الدوله مهيئه للبنك سبل الكسب بدون ضرائب وبدون منفعه للبلد فقط رؤساء مجلس الاداره هم المستفيدين من كرف الموظفين من حوافز وارباح لهم فقط

  14. يوسف ابراهيم

    بدعائكم تتحسن الاوضاع
    اهم شي ﻻيتضرر العميل

  15. ابو عبدالله الحسني

    نعم يوجد البغض من المشاكل في المصرف وخصوصا في العلاوات السنوية أتمنى من المسئولين في المصرف وأعضاء مجلس الاداره مراعاه طلبات الموظفين خصوصا ان ملاك المصرف من أهل الخير ومعروف عنهم بدعهم لأوجه الخير . والخير في الاقاربون أولى. وصل الله على محمد

  16. سعيد عوض سعد

    الشكر لله نعم هناك تقصير من جميع جهات الكل وكل وظيفه لها ظروفها لكن حينما نلقي اللوم فهذا تصرف خاطأ
    الحلول كثيره وأرضى بما كتب الله لك
    لست مجبر ان تظل في المصرف
    يعلم الله اني احد الموظفين في الراجحي
    لا أقف بجانبه ولكن لا جدوى من ذلك
    أحبكم في الله واصلوا الدراسه والفرص كثيره

    1. سعود التويجري

      لانك شكلك عبد ومستعبد اكيد بتكون راضي

      1. سعيد عوض سعد

        من تبغى يكون بدالك في وظيفتك
        مصري هندي سوري والا تبغى تصير مدير فرع مباشره

        اتمنى النقاش يكون نهايته نتيجه

    2. انت مرتزق ونايم على ريش نعام ،،،،،ماعشت الي عاشوه تسعين بالميه من موظفين الراجحي كل ربع يتعب ويشقى في انتضار الحافز وبالاخير مافيه شي او يمرض الموضف وتكون عنده مرضيه ويسحبون عليه هاذا الظلم بأم عينه

      1. سعيد عوض سعد

        كلامك جميل ولكن غير مقنع

        نحن نحتاج لبعض المميزات كموظفين محترمين في المصرف

        الحافز والرواتب هذي أمور ثابته بتنزل من غير موعد

  17. سعيد عوض سعد

    مصرف الراجحي الشكر لله الذي منحنا هذه الوظيفة الراقيه الحمد لله على كل حال كثر خيرك يالراجحي كسبنا خيره كافيه وهو يعتبر محطه عبور لكي تتحسن في تطوير ذاتك انطلقوا للأفضل دائماً

  18. الله كريم

    1. سعيد عوض سعد

      الله الله

  19. محمد ماواي

    العيب كله في مجلس الاداره كله ظلم وحب للنفس

  20. والله مادرو عنكم نعيش حاله ميؤس منه ربك كريم
    يقول المثل
    عش مظلوم ولاتعش ظالم

    1. سعيد عوض سعد

      وان شكرتم لازيدنكم

  21. خالد الزهراني

    الله يكون في عونهم لو فية نظام قوي كان جميع الشركات احترمت الموظف ..زي وزارة التجارة لما جاء توفيق الربيعة سار التاجر يخاف والتشهير وتلاف المكيفات ومداهمة المستودعات وتصفية المساهمات وتشهير بالصحف !!!!!؟؟؟؟؟ نبي وزير زي توفيق الربيعة ماعندة تجارة ولاعندة مصالح مع التجار !!!!؟؟؟؟ صار المنصب مصالح وشعب ملعون خيرة ….نبي وزير ينزل الميدان ماهو بياع تشيرات ومحسوبيات لين الحين في جميع مكاتب العمل والبلديات

  22. ان شاء الله يجيب نتيجه إيجابيه

    1. سعيد عوض سعد

      اللهم امين دعواتكم

  23. سعد الشهري

    والله من حقهم يسون اضراب الراجحي ماهو معطي موظفيه اي ميزه بالعكس القرض الي يطلعه موظف الراجحي من نفس البنك عليه نسبه./٥ ولا من غير الروتب متدنيه

    1. سعيد عوض سعد

      غيرنا لا يستلم مكافئته
      الميزه الكبرى الراتب وموظف البنك عمله رزق من الله

  24. الله يعينكم حتى العملاء متضررين من بنك الراجحي الله من سوء الخدمه تبا لهم

    1. سعيد عوض سعد

      وش تقول في الخطوط الجوية
      ع العموم افتح لك خزنه فالبيت واحفظ فلوسك ما تحتاج البنك

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

بشروط.. نماء المنورة تفتح باب التسجيل في وظائف مبيعات

المواطن – خالد الأحمد أعلنت مؤسسة نماء المنورة،