“الخطوط السعودية” تستفز سكان شرورة بإلغاء الرحلات: سافروا براً

“الخطوط السعودية” تستفز سكان شرورة بإلغاء الرحلات: سافروا براً

الساعة 10:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2980
9
طباعة
الخطوط السعودية

  ......       

اعتبر أهالي شرورة قرار شركة “الخطوط السعودية” إلغاء رحلات المناطق الحدودية والنائية، وتغيير وجهاتها لتصبح عن طريق المطارات الرئيسة بأنه مجحف.

وأوضح مواطنون أن السفر من شرورة إلى أبها أصبح صعباً؛ لأن المسافر أصبح مجبراً على المرور بمطار الملك عبدالعزيز بجدة، ومن ثم العودة مرة أخرى إلى أبها عبر رحلة أخرى، هذا إن لم تلغ تلك الرحلة لأي ظرف كان، فضلاً عن عدم وجود مقاعد أو توافر رحلات يومية، والتذبذب في قيم الدرجات المختلفة، وهذا ما يحدث في رحلات جازان شرورة والطائف شرورة.

وبين المواطنون أن معاناة الأسر ستتزايد مع بدء إجازة منتصف الفصل الثاني يوم الخميس المقبل، مشيرين إلى أن السفر جواً عن طريق الخطوط السعودية أصبح أمراً صعباً، ما سيضطرهم إلى السفر عبر البر.

وطالب المواطنون بالرحلات بين المناطق الحدودية للتخفيف عليهم وتسهيلاً لقضاء حوائجهم. وأضاف عدد من المواطنين أنهم كانوا يتمنون أن تزيد الخطوط من رحلاتها، إلا أنهم فوجئوا بالقرار وإلغاء الرحلات وإغلاق مكتب الخطوط بالمحافظة.

وبين المواطنون أن ولاة الأمر- حفظهم الله- أوصوا بتذليل الصعاب كافة التي يواجهها ساكنو هذه المناطق في جميع المجالات، وأهمها النقل الجوي، وذلك نظراً للظروف الطارئة التي قد تحصل وللحاجة الماسة لساكني تلك الوجهات وما يروونه من معاناة في مجالسهم الخاصة، إضافة إلى الحوادث المأساوية التي راح ضحيتها أسر كاملة نتيجة السفر براً.

وتساءل عدد من المواطنين لماذا لا يفتح مجال التنافس أمام شركات النقل الجوي الأخرى ليكون لدى الأهالي عدة خيارات.


قد يعجبك ايضاً

طقس اليوم .. مستقر على معظم المناطق وسماء غائمة على الشمال والجنوب

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية