الإطاحة بأربعة مواطنين سرقوا 16 ألفاً في قضيتين بـ”قلوة”

الإطاحة بأربعة مواطنين سرقوا 16 ألفاً في قضيتين بـ”قلوة”

الساعة 11:36 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
570
0
طباعة
44

  ......       

أطاحت شرطة قلوة بثلاثة شبان قاموا بسرقة أكثر من ١١ ألف ريال من محطة وقود، كما قبضت على شاب سرق مبلغ ٥ آلاف ريال من أحد التموينات.

وقال المقدم سعد طراد، الناطق الإعلامي لشرطة الباحة إن شرطة محافظة قلوة تلقت بلاغاً من أحد المواطنين يشير فيه بأنه أثناء توجه عمال محطة الوقود العائدة له لصلاة العشاء، تعرض الصندوق الحديدي الخاص بجمع إيرادات المحطة للسرقة، وسُرق منه مبلغ مالي يقدر بـ (٧٧٠٠) ريال، وكذلك بطاقات مسبوقة الدفع لإحدى شركات الاتصالات تقدر قيمتها بـ (٣٣٠٠) ريال وجوال أحد عمال المحطة وبعض الأوراق الثبوتية لنفس العامل وأنه لا يتهم أحداً في ذلك.

وأضاف طراد: “فور ذلك اتخذت الإجراءات الأمنية اللازمة حيال التحري والبحث عن الجاني وتوفرت معلومات تشير إلى تورط ثلاث المواطنين أعمارهم (١٧، ١٩، ٢٩) عاماً في هذه السرقة، وبإجراء التحقيقات الأولية مع اثنين منهم اعترفوا مبدئياً بقيامهم بذلك، فيما لا يزال البحث جارياً عن الثالث”.

وأوضح أنه قد أحيلت القضية للجهات المختصة لاستكمال ما تبقى من إجراءات بحكم الاختصاص.

وبيّن الناطق الإعلامي أنه تم القبض على مواطن في العقد الأول من العمر قام بسرقة مبلغ مالي من سوبر ماركت واقع بالشعراء يقدر بخمسة آلاف ريال، ودلّ على المكان الذي أخفى فيه المال المسروق.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان