“البحوث العلمية والإفتاء” تعلن عن (96) وظيفة إدارية شاغرة

“البحوث العلمية والإفتاء” تعلن عن (96) وظيفة إدارية شاغرة

الساعة 2:37 مساءً
- ‎فيوظائف
1090
0
طباعة
00

  ......       

تعلن الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء، عن توفر (96) من الوظائف الإدارية الشاغرة للرجال لعدد من المناطق، وترغب بشغلها من المواطنين، الذين تتوفر لديهم المؤهلات والخبرات اللازمة لشغل هذه الوظائف.

وتشمل الوظائف الشاغرة: (باحث علمي مساعد، ومسجل معلومات، ومساعد إداري، ومأمور عهدة، وناسخ آلة) على المراتب السادسة والخامسة لحملة الشهادة الجامعية والدبلوم.

وحددت الرئاسة آلية التقديم في الآتي:

1- الدخول لموقع الرئاسة من خلال الرابط (www.alifta.net).

2- التقدم لإحدى الوظائف المعلنة.

3- تسجيل البيانات الشخصية والسيرة الذاتية في الموقع.

كما حدد ضوابط عامة للتقدم على الوظائف، ومنها:

1- فترة التقديم لمدة أسبوعين ابتداءً من يوم الأحد 8/ 5/ 1435 هـ، وحتى نهاية دوام يوم الخميس 1435/5/19 هـ.

2- إدخال البيانات الشخصية والتأكد من صحتها، ومنها بيانات الاتصال (رقم الجوال، البريد الإلكتروني)، والتي سيتم التواصل من خلالها مع المتقدم.

3- لمن ليس على رأس عمل في جهة حكومية.

4- يحدد المتقدم الوظيفة التي يرغب التقدم عليها، من خلال قائمة الوظائف المعلن عنها.

5- بعد إكمال خطوات التقديم يجب متابعة موقع الرئاسة الإلكتروني للاطلاع على أية مستجدات حول المسابقة ومواعيد الاختبارات والمقابلات الشخصية لكل وظيفة.

6- إن تعبئة طلب التوظيف الإلكتروني لا يعني الحصول على الوظيفة أو الترشح لها، حيث إن الترشيح على الوظائف مرتبط كلياً بنوعية وعدد الوظائف ومتطلبات شغلها وترتيب المتقدم وفق أسلوب المفاضلة بين المتقدمين.

7- إن الأسماء التي سيتم الإعلان عنها على موقع الرئاسة للمراجعة واستكمال الأوراق والتأكد منها لا تعني الترشح أو أحقية المتقدم بالوظيفة.

8- الأوراق والمستندات المطلوبة ترفق، من خلال الموقع الإلكتروني، ولا يمكن قبول أية مستندات عبر البريد الرسمي أو التقديم المباشر.

9- لن يتم ترشيح أي متقدم للوظيفة إلا بعد الإطلاع على أصول الوثائق والمستندات وغيرها ومطابقتها مع البيانات التي تم تسجيلها وإضافتها في طلب التقديم الإلكتروني، كذلك مطابقتها بالأنظمة والتعليمات والقواعد المرعية في التوظيف.

10- في حال عدم مطابقة البيانات لما هو مسجل في الطلب الإلكتروني، فإن للرئاسة الحق في استبعاد طلب المتقدم دون أدنى مسؤولية.

11- لا يمكن التقدم لأكثر من وظيفة، وستلغى جميع الطلبات المكررة.

12- يجب التأكد من مناسبة المؤهل العلمي والدورات التدريبية للمتقدم مع الوظيفة المراد التقدم عليها حسب شروط شغل الوظيفة الواردة بالإعلان.

13- مع ملاحظة أن جميع البيانات المدخلة بعد حفظها لا يمكن التعديل عليها، لذا يرجى مراعاة الدقة في التسجيل.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أمير عسير يحتفي بـ”آل الحسن” المتنازل عن قاتل ابنه

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير استقبل