“التسليف” يستعرض تجربته في تمويل المشاريع بــ”غرفة الرياض”

“التسليف” يستعرض تجربته في تمويل المشاريع بــ”غرفة الرياض”

الساعة 2:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
635
0
طباعة
484541

  ......       

شارك البنك السعودي للتسليف والادخار ممثلاً بالمركز الوطني لرعاية المنشآت الصغيرة والناشئة ضمن فعاليات الإرشاد الثانية “مرشدون” تحت عنوان “طريقك لنجاح عملك التجاري” برعاية من الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

واستعرض البنك خلال الفعالية نبذة عما يُقدمه من خدمات مالية متمثلةً ببرامج وطرق التمويل للمشاريع الصغيرة والناشئة، وكذلك نبذة عن الخدمات غير المالية التي تأتي عن طريق المركز الوطني لرعاية المنشآت الصغيرة والناشئة كالتدريب والتأهيل ونشر ثقافة العمل الحر وتقديم الاستشارات والإرشادات وبرنامج المناولة والتكامل مع الكيانات الكبرى وكذلك برنامج عيادات الأعمال.

وتطرق إلى البرنامج العالمي “إمبريتك” الذي يستهدف المهتمين والعاملين في قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الذي انطلقت أولى ورشه التدريبية السبت الماضي لأول مرة بشكل حصري في المملكة باستقطاب من البنك وبتعاون مع مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأنكتاد).

وتم حث المشاركين في فعاليات “مرشدون” بالالتحاق بالبرنامج والاستفادة من خبرته العريقة في مجال ريادة الأعمال.

وقام ممثلو البنك بإدارة جلسة إرشادية ناقشوا خلالها أبرز ما يواجه العاملين في قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة من معوقات وعقبات، بالإضافة إلى التطرق للحديث عن شروط وآليات التقديم على تمويل المشاريع من البنك.

ومثل البنك في هذه الفعالية فارس البسام ورواد الجبرين وعبدالمحسن الزامل.

ويحرص بنك التسليف على التواجد في مثل هذه الفعاليات لإبراز دوره في دعم ورعاية قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة ونشر ثقافة العمل الحر عن طريق مركزه الوطني وإيصال رسالة البنك للشباب الطموح وتشجيعهم في خوض غمار العمل الحر.


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج