الجمعية السعودية في نيوكاسل تطرح شعارها ورؤيتها الجديدة

الجمعية السعودية في نيوكاسل تطرح شعارها ورؤيتها الجديدة

الساعة 2:29 مساءً
- ‎فيمبتعثون
580
0
طباعة
الجمعية السعودية بجامعة نيوكاسل

  ......       

دشنت الجمعية السعودية بجامعة نيوكاسل شعارها الجديد، وذلك بحضور أعضاء الجمعية والهيئة الإدارية للنادي السعودي بنيوكاسل في مبنى اتحاد الطلبة.

وأكد أحمد الثبيتي -أمين اللجنة الاجتماعية والرياضية- أن الجمعية السعودية ومنذ تأسيسها عملت على خدمة المبتعث السعودي وتعمل جنباً إلى جنب مع إدارة النادي السعودي في سبيل إنجاح الأنشطة الثقافية، الاجتماعية، الرياضية والترفيهية.

وتابع الثبيتي القول إن الجمعية تعتبر مكسباً كبيراً لجميع الطلبة السعوديين؛ حيث نستطيع من خلالها الحصول على دعم من اتحاد الطلبة بالجامعة لدعم الأنشطة الموجهة للطلبة السعوديين، بشرط أن يكون الطلاب قد دفعوا المبلغ الرمزي أثناء الاشتراك وبدوره يقوم اتحاد الطلبة بتغطية المبلغ المتبقي من ميزانية الجمعيات في الجامعة.

وعن التبعية الإدارية أوضح الثبيتي أن الجمعية تتبع رسمياً وقانونياً اتحاد الطلبة Student Union ومسجل بها حالياً 33 طالباً سعودياً.

من جانبه أوضح عبدالهادي القحطاني -رئيس النادي السعودي- أن الجمعية السعودية بجامعة نيوكاسل ومنذ تأسيسها عملت على خدمة الطلبة انطلاقاً من إيمانها بأهمية التواصل بين المبتعثين وإقامة الأنشطة بمختلف أنواعها للمبتعث السعودي ومساعدة الطلاب على حل مشاكلهم لتحقيق الأهداف الرئيسية من الابتعاث بكل معانيه؛ لتكون نواة رسمية تؤطر العلاقة بين الطالب والجامعة.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك