الخضيري يوضح ملابسات إجازته ويؤكد: وجدت من “منبع الأخلاق الملكية” كل تقدير واحترام

الخضيري يوضح ملابسات إجازته ويؤكد: وجدت من “منبع الأخلاق الملكية” كل تقدير واحترام

الساعة 6:25 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3640
11
طباعة
DZS24hHI

  ......       

أكد الدكتور عبدالعزيز الخضيري -وكيل إمارة مكة- أن الإجازة التي يتمتع بها جاءت بناءً على طلبه وبعد موافقة أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله.

وقال الخضيري عبر حسابه في “تويتر”: “نظراً لما صاحب تمتعي بإجازتي من تعليق، ولو أن الأمر وقف على شخصي البسيط لما تداخلت مع ما هو مطروح، ولكن أن يلامس الطرح قامة ومقام سمو الأمير مشعل الذي لم أجد منه إلا كل تقدير واحترام، ودعم لا يستغرب من منبع الأخلاق الملكية”.

وأكد من خلال تغريدات متتابعة أنه أرفق مع طلب الإجازة مبرراتها ومدتها وأرسلها إلى أمير مكة المكرمة.

وأشار إلى أن تعيين الدكتور عقاب اللويحق المطيري للقيام بأعماله هو الإجراء المعتاد خلال السنوات الماضية وكان يتم مع من سبقوه.

واستنكر الخضيري محاولات البعض ربط مقاله الأخير بالإجازة، موضحاً أن المقال جاء ضمن طرح شامل بدأه منذ أعوام حول متطلبات المرحلة المقبلة لحماية وطننا، مضيفاً: المقال الأساس منشور عام 2007 تحت عنوان “التنمية بين البطانة ومؤسسات اتخاذ القرار”، وهذه رسالة لمن يحاول شخصنة المقال السابق.

وأضاف: إننا اليوم في المملكة العربية السعودية في أمسّ الحاجة إلى تكاتف الجميع من أجل حماية وطننا الغالي ومكتسباته الإنسانية والمكانية، ويجب ألا نسمح لأنفسنا أن نُسيء لأي إنسان؛ لأن أخلاقنا أخلاق نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.


قد يعجبك ايضاً

نائب الملك يتسلم رسالة شفهية من رئيسة وزراء بريطانيا

المواطن – واس تسلم نائب خادم الحرمين الشريفين