“الخيرية لرعاية الأيتام” توقع اتفاقية مع مراكز علاج الطبية

“الخيرية لرعاية الأيتام” توقع اتفاقية مع مراكز علاج الطبية

الساعة 12:38 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, السعودية اليوم
720
0
طباعة
994

  ......       

أبرمت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام -صباح اليوم الثلاثاء- اتفاقية مع مراكز علاج الطبية بمقر الإدارة العامة بالرياض تنص على تقديم مراكز علاج الطبية خصومات خاصة متفق عليها مع المؤسسة للأبناء المشمولين برعايتها وذويهم، وكذلك الكشف العام على جميع التخصصات بمبلغ رمزي، والمتابعة لمدة عام كامل مجاناً.

كما تنص على خصومات خاصة على التحاليل، والأشعة العادية والصوتية، والعمليات الجراحية لأطباء المركز، والفحص الطبي الشامل (رجال ونساء)، والذكورة والبروستا والضعف الجنسي (صحة الرجل)، والمسالك البولية والكلى والمثانة، والباطنية والقلب والكبد والغدد الصماء ومتابعة حالات الضغط والسكر، والطب النفسي والعصبي (للكبار والصغار. الزوجين. حديثي الزواج)، والصدرية والحساسية والربو (للكبار والصغار)، والعظام والمفاصل والعمود الفقري وخشونة الركبة وآلام الكتف والرقبة، والروماتيزم والعلاج الطبيعي والعلاج الكهربائي، والسمنة وإزالة وتكسير الدهون والتغذية والحمية الصحية وإنقاص الوزن، والنساء والولادة ومتابعة الحمل والولادات الطبيعية والقيصرية.

وأكد المدير العام التنفيذي للمؤسسة الأستاذ فواز العنزي حرص المسؤولين في المؤسسة على توفير كل سبل الراحة وتوفير العيش الكريم للمشمولين برعاية المؤسسة.

ولفت إلى أن الأمور الطبية تعد من أهم المصاعب التي تواجه الإنسان في حياته، لذلك سعت المؤسسة إلى تسهيل هذا الجانب على الأبناء المشمولين برعايتها فبعد توقيع اتفاقية بوبا ونظراً لأن هناك أشخاصاً لا تشملهم الاتفاقية، دأبت المؤسسة على البحث عن مميزات وخصائص لهذه الفئة.

وكانت المؤسسة وقعت اتفاقية مع شركة بوبا العالمية للتأمين على الأيتام لمن هم دون 25 عاماً.

ويعد مراكز علاج الطبية من المراكز الطبية الرائدة في المملكة حيث تنتشر فروعه في 12 مدينة من مدن المملكة بمختلف المناطق.

22


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يجتمع مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني

المواطن – واس اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير