الدويش يرعى حفل تخريج مشرفي الدفعة الثانية بمعهد الشيخ سليمان القاسم

الدويش يرعى حفل تخريج مشرفي الدفعة الثانية بمعهد الشيخ سليمان القاسم

الساعة 9:21 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1680
0
طباعة
_DSC0067

  ......       

أقام معهد الشيخ سليمان القاسم-رحمه الله- للقرآن الكريم وإعداد المعلمين حفل تخريج مشرفي الدفعة الثانية من برنامج دبلوم الإشراف التربوي لعام 1434هـ برعاية مؤسسة آل الجميح الخيرية وتدشين الدفعة الثالثة من البرنامج لهذا العام، وذلك يوم الأحد1/5/1435هـ في قاعة الأصايل بالدائري الجنوبي بحي السويدي على شرف فضيلة الشيخ د. محمد بن عبد الله الدويش (المشرف العام على مؤسسة المُربي) وفضيلة الشيخ / إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض.
بدأ الحفل بتلاوة آيات من كتاب الله تعالى لأحد طلبة الدبلوم المشرف فاروق أحمد العودي، بعدها ألقى المشرف العام على المعهد الأستاذ /أحمد عبد الرحمن الخميس كلمته التي رّحب فيها بالحضور وذكر فيها أبرز إنجازات المعهد، بعد ذلك ألقيت كلمة الطلاب الخريجين ألقاها نيابة عنهم المشرف /عبد الله مبارك ال زعير ثم استمع الحضور لكلمة ضيف الحفل د. محمد بن عبد الله الدويش ونوّه فيها بأهمية العناية بالتأهيل والتطوير لمشرفي المجمعات القرآنية وأن هذا البرنامج يندرج في هذا السياق، وذكّر بالجهد الكبير الذي بذل في صناعة وتنفيذ هذا الدبلوم، ثم كرّم الراعي الرسمي للبرنامج مؤسسة آل الجميح الخيرية ورعاة الحفل وأبناء الشيخ سليمان القاسم رحمه الله، عقب ذلك ألقى الشيخ أ. إبراهيم بن حمد الهدلق (المدير التنفيذي للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض) كلمة الجمعية بعد ذلك قام المشرف العام على المعهد ومديره التنفيذي بتكريم ضيفي الحفل نيابة عن مجموعة باسم بن عبد الرحمن القاسم ، ثم كرم الأساتذة المدربون في البرنامج وبعدهم تم تكريم الطلاب الخريجين وعددهم 14 مشرفاً ، وختم الحفل بدعوة الحضور لتناول وجبة العشاء التي أقامها المعهد بمناسبة الحفل.

حضر الحفل الشيخ إبراهيم العيد ، والشيخ يوسف الضيبعي مدير مركز العزيزية التابع للجمعية، والشيخ ماجد آل حشاش مدير مركز الوسط الجنوبي التابع للجمعية، وجمع من مشرفي ومعلمي المجمعات القرآنية بالرياض.

_DSC0050


قد يعجبك ايضاً

أمير #جازان يفتتح مهرجان العسل الثالث بالعيدابي.. الجمعة

المواطن- خالد الأحمد- جازان يرعى صاحب السمو الملكي