الراجحي: متحمس لخوض غمار رالي حائل لأحافظ على ألقابي

الراجحي: متحمس لخوض غمار رالي حائل لأحافظ على ألقابي

الساعة 2:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1350
0
طباعة
يزيد الراجحي 0

  ......       

يخوض سفير رياضة السيارات السعودية “يزيد الراجحي” غمار رالي حائل الدولي التاسع المُقرّر إقامته في الفترة المُمتدة من 21 إلى 27 آذار / مارس الجاري بكل زخم من أجل تكرار إنجازاته الثلاثة الماضيّة في هذا الحدث عندما فاز على متن ثلاثة سيارات مُختلفة.

وأبدى البطل السعودي يزيد الراجحي سعادته بالمشاركة في رالي حائل الذي يدخل نسخته التاسعة، مشيراً إلى أنه من أهم العوامل المساعدة في تقديم العديد من المواهب الشابة وتشجيع الشباب السعودي على ممارسة رياضة السيارات.

وقال الراجحي: “استمتعت كثيراً خلال مشاركاتي السابقة في حائل، وبالأخص أن لهذا الحدث مكانة خاصة في قلبي، فهو يقام في بلدي العزيزة وبين جمهوري ومن هنا أنا أسعى لتحقيق فوزي الرابع في حائل لأضيفه إلى سلسلة الانتصارات الدولية الثلاثة السابقة التي حققتها، والتي كان من ضمنها تحقيقي المركز الأول مرتين في رالي الشرقية إضافة للإنجاز الذي حققته مطلع العام في رالي جدة المخصص للسيارات المندفعة بعجلاتها الأربعة”.

وتابع النجم السعودي حديثه قائلاً: “تأتي مشاركتي هذا العام بهدف الدفاع عن ألقابي السابقة العزيزة. ولله الحمد أملك القدرة على تعزيز الإنجازات متى ما حالفني توفيق الله -سبحانه وتعالى- وسارت الأمور بالشكل الطبيعي، حيث لا يخفى على الجميع تصدري لرالي حائل حتى الكيلوات الأخيرة من اليوم الأخير في رالي حائل وبفارق زمني كبير جداً عن أقرب المنافسين”.

وختم حديثه بقوله.: “أنا متحمس جداً للمشاركة في هذا الحدث وزيادة غلَّتي من الانتصارات على أرض المملكة العربية السعودية”.

ويحتل السائق السعودي حالياً صدارة ترتيب كأس العالم “للكروس كاونتري” بعد فوزه بالجولتين الافتتاحيتين اللتين أقيمتا في روسيا (الغابة الشمالية) وإيطاليا على متن سيارة تويوتا هايلوكس، سيجلس إلى جانبه في المقعد الساخن الملاح الألماني صاحب الخبرة الكبيرة تيمو غوتشالك، الذي يسجل بدوره مشاركة أخرى في الحدث الذي يحظى برعاية الاتحاد الدولي للسيارات (فيا)، ويُقام في المنطقة الشماليّة الوسطى من المملكة العربيّة السعوديّة.

يزيد الراجحي  111 يزيد الراجحي 001 يزيد الراجحي 0032 يزيد الراجحي 66 يزيد الراجحي 444 يزيد الراجحي 2 يزيد الراجحي 874 يزيد الراجحي 77 2 3 1 4 MCH_0394 photo-3-(1) يزيد الراجحي 3 يزيد الراجحي 4 يزيد الراجحي 97 يزيد الراجحي 6 يزيد الراجحي 5 يزيد الراجحي 301


قد يعجبك ايضاً

انسحاب المصلين بعد فرض الانقلابيين خطباء بالقوة على المساجد

المواطن – وكالات  شهدت عدد من المساجد في