السعودية تشارك لأول مرة في احتفال جامعة “هاواي”

السعودية تشارك لأول مرة في احتفال جامعة “هاواي”

الساعة 1:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, مبتعثون
3595
15
طباعة
Untitled 20

  ......       

قامت جامعة هاواي -الجامعة الحكومية الوحيدة في جزر هاواي، في قلب المحيط الهادئ، وإحدى أبرز الجامعات الأمريكية، مساء يوم السبت الماضي- احتفال الجامعة السنوي بالثقافات الدولية التي يمثلها طلاب الجامعة، بمشاركة عدة دول منها فرنسا وروسيا والبرازيل وكوريا.

ومثل النادي السعودي في الجامعة، المملكة في هذا الاحتفال السنوي لأول مرة في تاريخ الجامعة؛ حيث قدم النادي عرضاً مرئياً عن المملكة، وتقديم منشورات حول ثقافة المجتمع السعودي، وبعض الأشياء التي تمثل ثقافة الشعب السعودي، كالقهوة العربية والتمر.

وحظيت مشاركة النادي السعودي باستحسان الحضور من أساتذة الجامعة والطلاب والسكان والولاية المحلية من شعب هاواي.

وتأسس النادي السعودي -في جامعة هاواي- العام الماضي، ورغم قلة عدد الطلاب، فإن الدعم غيرالمحدود من الملحقية الثقافية في أمريكا، ساعد الطلاب على تمثيل المملكة في مثل هذه الأنشطة الثقافية.

وأعرب رئيس النادي -منصر الهمامي- عن شكره الجزيل للملحقية الثقافية، على دعمها المادي والمعنوي لطلاب جامعة هاواي، للمشاركة في أنشطة الجامعة و تمثيل المملكة خير تمثيل في جزر هاواي.

وقال: “عدد الطلاب السعوديين في الجامعة لا يتجاوز عشرة طلاب، ورغم ذلك استطاعوا إثبات وجودهم في الجامعة، وتمثيل وطنهم خير تمثيل، وهذا لم يكن ليحدث لولا فضل الله -عز وجل- أولاً، ثم بدعم الملحقية الثقافية في أمريكا، وتعاون ومشاركة أعضاء النادي في ولاية هاواي، الذين أبرزوا روح التعاون والأخوة في جميع الأنشطة؛ حيث غطت روح التعاون والأخوة بينهم على قلة عددهم”.
Untitled 21
Untitled 22


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. أصعب مشاهد الأفلام تم تصويرها أكثر من 300 مرة